إشبيلية يكشف الجديد بخصوص ياسين بونو + فيديو

أعلن نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، الثلاثاء 19 أبريل 2022، تجديد عقد حارسه المغربي ياسين بونو إلى غاية 2025.

وتأكد رسميا استمرار ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي لكرة القدم، مع ناديه الأندلسي إشبيلية، إلى غاية نهاية موسم 2024/2025.

وأعرب ياسين بونو، خلال تجديد عقده، عن سعادته بالاستمرار في النادي الأندلسي، خاصة وأن الكثير من الفرق كانت تطلب خدماته، أبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي، استنادا لما سبق وأوردته صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وقال بونو: “أنا سعيد للغاية لأنني قادر على الاستمرار مع النادي، لمواصلة التطور كحارس مرمى، وكشخص، وكلاعب داخل المجموعة”.

وأضاف اللاعب المغربي: “لم يكن هناك صعوبة في التجديد في أي وقت، كنا نركز على المباريات المهمة، لأنها أهم قبل كل شيء، ومن جانبي ومن جانب النادي، لم يكن هناك شيء معقد، أشعر بسعادة كبيرة هنا، إشبيلية ناد طموح، يتطلع إلى الاستمرار في النمو وتحقيق أشياء مهمة، وهذا ما يحفزك ويدفعك على الاستمرار في العطاء”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اختار ياسين بونو، واحدا من أفضل 5 حراس مرمى في القارة الإفريقية، إلى جانب كل من المصري ياسين الشناوي، حارس الأهلي، والسينغالي إدوارد ميندي، حارس تشيلسي الإنجليزي، والكاميروني أندريه أونانا، حرس أياكس أمستردام الهولندي، والأوغندي دينيس أونياغو، حارس ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

ولعب بونو، خريج مدرسة الوداد الرياضي، لأندية أتلتيكو مدريد، ريال سرقسطة، جيرونا، وفي 2 شتنبر 2019، انضم إلى نادي إشبيلية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى