نجم مغربي يختار المنتخب المغربي على حساب هولندا + صور

تعتبر هولندا من أكثر البلدان الأوروبية ضماً للاعبين المنحدرين من أصل مغربي، وعليه، ليس عجباً أن تجد في بعض الأحيان أكثر من لاعب مغربي داخل فريق واحد في بطولة الدوري هناك.

ومن بين اللاعبين الذين باتوا يلفتون الأنظار مؤخراً في الدوري الهولندي، وبالضبط مع فريق إكسيلسيور، هناك اللاعب مروان أزرقان صاحب (20 عاماً)، الذي يملك مؤهلات فنية كبيرة تجعل الصحافة الهولندية لا تتوقف عن الإشادة به.

وحسب “العربي الجديد”، فإن اللاعب مروان أزرقان اختار الانضمام إلى صفوف المنتخب المغربي الأولمبي، حيث سيكون حاضراً برفقة منتخب بلاده في المعسكرات المقبلة التي سيخوضها تحت إشراف المدير الفني المغربي هشام الدميعي، من أجل التحضير للأدوار المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

يُذكر أن اللاعب مروان أزرقان تحضر داخل مدرسة فريق فينورد قبل الالتحاق بفريق ناك بريدا، وبعدها فريق إكسيلسيور، وهو يُنافس هناك حالياً من أجل تحقيق هدف الصعود إلى بطولة الدرجة الأولى في هولندا، وربما يفسح له هذا الأمر المجال لتمثيل منتخب “أسود الأطلس” في المستقبل في حال استمر اللاعب في التألق ولفت الأنظار بمستواه المُميز.

وكانت الجامعة الملكية قد نجحت في ضم مجموعة من اللاعبين المغاربة أصحاب الجنسية الهولندية، وعلى رأسهم الثنائي، حكيم زياش ونصير مزراوي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى