الفيفا: 5 أسماء واعدة سيقدمها منتخب المغرب للعالم في مونديال قطر

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا أن منتخب المغرب بقيادة مدربه البوسني وحيد خليلوزيتش، سيعمل على الظهور بوجه مميز في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد أن وضعته القرعة في المجموعة السادسة رفقة كل من بلجيكا،كرواتيا وكندا.

وأكد الفيفا أن “أسود الأطلس” سيدخلون غمار المنافسة وكلهم رغبة في تكرار الإنجاز الذي بصموا عليه في مونديال المكسيك، حينما فاجأوا الجميع وتأهلوا للدور الثاني على حساب البرتغال في مشاركة كانت من بين الأفضل في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية.

وأوضح الجهاز المذكور في تقرير أنجزه حول مشاركة المنتخب الوطني مونديال قطر، أن المنتخب الوطني يتوفر على مجموعة شابة أبانت عن إمكانيات كبيرة خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ومن المتوقع أن يُظهر للعالم بأسره مجموعة من الأسماء اللامعة التي ينتظرها مستقبل كبير جدا.

وتوقع الفيفا في التقرير الذي نشره عبر موقعه الرسمي، تألق بعض الأسود ويتعلق الأمر بكل من عز الدين أوناحي، عبد الصمد الزلزولي، زكريا أبوخلال وعمران لوزا والصاعد شادي رياض.

وأشار المصدر ذاته إلى أن صانع أفراح أسود الأطلس في مباراة الكونغو الديمقراطية لا يتعدى عمره الـ22 سنة وسيكون عنصرا محوريا في العرس الكروي الأكبر.

زر الذهاب إلى الأعلى