محترفون جُدد يستعدون لحمل قميص منتخب المغرب

يستعد لاعبون جدد من مزدوجي الجنسية، لحمل قميص المنتخب المغربي، في الاستحقاقات المقبلة، بداية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، ونهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكشف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تصريح له لمنصة “soocer212” عبر التويتر، أن هذه الأخيرة تواصلت مع ثلاثة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من محمد شو، وأمين عدلي، وسفيان ديوب، لتمثيل المنتخب المغربي في الاستحقاقات المقبلة، علما أن هؤلاء أبدوا استعدادهم لحمل القميص الوطني.

ويلعب محمد شو مع أونجي الفرنسي، حيث سبق له أن لعب للفئات الصغرى للممتخب الفرنسي، فيما يمارس أمين عدلي في الدوري الألماني ببايرن ليفركوزن، علما أنه مزداد في فرنسا، وسبق له هو الآخر اللعب في الفئات السنية للديوك، بينما يلعب سفيان ديوب في صفوق موناكو الفرنسي.

وتبحث الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تدعيم المنتخب الوطني المغربي بلاعبين جدد، قبل نهائيات كأس العالم قطر 2022، الذي ستنطلق أطواره يوم نونبر المقبل، علما أن المباراة الأولى لأسود الأطلس ستكون أمام كرواتيا، فيما سيقابل بلجيكا في اللقاء الثاني، على أن ينهي دور المجموعات بملاقاة كندا.

زر الذهاب إلى الأعلى