فوزي لقجع: حمد الله لاعب استثنائي لكنه يُعاني من هذه المشكلة

قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن مشكلة عبد الرزاق حمد الله، لاعب اتحاد جدة السعودي، ليس في التعبير عن إمكانياته الكروية، بل هي مشكلة “أنا مفرطة”.

وجدد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التأكيد، على أن باب المنتخب الوطني المغربي، مفتوح لجميع اللاعبين، سواء حمد الله أو حكيم زياش أو نصير مزراوي، مبرزا: المنتخب الوطني مساحة للتعبير عن أفضل الإمكانيات لجميع اللاعبين المغاربة، أينما كانوا”.

وقال لقجع، متحدثا عن حمد الله، إن جميع اللاعبين في المنتخب الوطني، لديهم حقوق والتزامات، مثلما عبد الرزاق حمد الله، لديه، هو الآخر، التزامات وحقوق.

وفي هذا الإطار، يقول رئيس الجامعة، إن مشكلة حمد الله، ليست في الاندماج مع المنتخب، بل في الأنا الزائدة للاعب، “ومن كلا الجانبين”، مشددا على أنه لا يلوم أي طرف، لكنه، في المقابل، منفتح على التواصل مع حمد الله.

وأضاف لقجع أن حمد الله، يعتبر لاعبا مغربيا استثنائيا، “لديه موهبة كبيرة، لكن الموهبة وحدها لا تكفي في المنتخب الوطني”، حسب تعبير رئيس الجامعة، مستدركا: “لكن عودة حمد الله ولاعبين آخرين، من أجل تكوين منتخب قوي في نهائيات كأس العالم، من بين الأمور التي سنشتغل عليها”.

زر الذهاب إلى الأعلى