أسهم عز الدين أوناحي ترتفع في سوق الانتقالات بعد تألقه رفقة المنتخب

إرتفعت أسهم الدولي المغربي عز الدين أوناحي، لاعب أونجي الفرنسي، بعدما ضمن المنتخب المغربي، تأهله لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقدم أوناحي، أوراق إعتماده مع المنتخب الوطني المغربي، حيث سيشكل العرس المونديالي القادم ، اختبارا قويا بالنسبة له، من أجل لفت الأنظار، بحثا عن العبور عن الإنضمام لإحدى الأندية الكبيرة.

وسجّل أوناحي ثنائية من الأهداف الأربعة التي وقَّعها ممثلو الكرة المغربية في مرمى المنتخب الكونغولي الثلاثاء الماضي، وقدّم اللاعب مستوى جيدا للغاية لاقت استحسان الحاضرين في المدرجات وكذلك المتابعين.

عز الدين أوناحي من مواليد الدار البيضاء عام 2000 من أبوين مغربيين، التحق بمدرسة محمد السادس لكرة القدم في بدايات مسيرته قبل أن ينتقل إلى أوروبا عبر بوابة رديف ستراسبورغ الفرنسي عام 2018، ومكث معه عامين ليرحل إلى أفرانش في صفقة مجانية، ومنه إلى أنجيه صيف 2021 لينضم إلى مواطنيه سفيان بوفال ورشيد عليوي.

وينشط أوناحي في مركز لاعب الوسط المدافع، ويتميز بالصلابة والقوة في استخلاص الكرات والفوز بالثنائيات، ومع تلك الواجبات الدفاعية فإنه يزور شباك الخصوم ويصنع الأهداف، فقد سجّل مرتين بالموسم الحالي مع أنجيه وصنع هدفًا واحدًا.

زر الذهاب إلى الأعلى