سايس: “على الجمهور دعم ريان مايي لأننا سنتأهل للمونديال بفضله”

أكد رومان غانم سايس عميد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن سعادته بالهدف الذي أحرزه الأسود بميدان المنافس منتخب الكونغو الديموقراطية يوم الجمعة، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين، برسم الدور الحاسم المؤدي لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال سايس في تصريحات إعلامية: “جئنا بفكرة تحصيل أحسن نتيجة وهي الانتصار. لم ننهزم، والأهم أننا سجلنا هدفا هنا، وهو ما سيفيدنا كثيرا في مباراة الإياب”.

وتابع: “دخلنا بشكل جيد للمباراة، وتلقينا هدفا بتسديدة تحول مسارها بعد ارتطامها بي، واصلنا الضغط وفعلنا ذلك أكثر في الشوط الثاني، حيث ربحنا نزالات ثنائية أكثر”.

وعن ركلة الجزاء الضائعة، قال عميد الأسود : “إضاعة ضربة جزاء أمر وارد، أعلم أن جمهورنا متطلب، وأتمنى أن يواصل دعمه لأنه هو من سيأهلنا يوم الثلاثاء”.

وختم سايس تصريحه بالقول : ” أشكر جماهيرنا التي أتت إلى هنا، إننا متحمسون للعب في الدار البيضاء، لأننا نعلم الأجواء وحرارة  المدرجات اللتان تكونان بالملعب. أتمنى أن يكونوا حاضرين من أجل إنهاء العمل والتأهل للمونديال”.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي أنهى مباراة الذهاب بكينشاسا متعادلا بهدف لمثله، على أن يحسم التأهل إلى المونديال الثلاثاء المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى