التشكيلة المتوقعة لمنتخب المغرب أمام الكونغو الديمقراطية

يواصل منتخب المغرب استعداداته المكثفة لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية، في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الHفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وينزل منتخب المغرب ضيفاً على الكونغو الديمقراطية، الجمعة 25 مارس، في ذهاب الدور الحاسم، ثم يستضيفه في مواجهة الإياب بالمغرب يوم 29 من الشهر ذاته من أجل حجز مقعد في مونديال قطر.

وأكد وحيد خليلوزيتش أن لاعب نادي برشلونة الإسباني، عبد الصمد الزلزولي، لن يتمكن من المشاركة للمرة الأولى مع “أسود الأطلس”، بعد أن تأكد غيابه رسمياً عن المباراة بسبب الإصابة.

التشكيل المتوقع للمنتخب المغربي أمام الكونغو الديمقراطية في تصفيات كأس العالم

ويطمح الجمهور المغربي لأن يدفع خليلوزيتش بتشكيلة قادرة على العودة بنتيجة إيجابية من كنشاسا، خاصة أن قائمة “أسود الأطلس” تضم العديد من الحلول في جميع الخطوط.

وباستثناء إصابة الزلزولي، لا يعاني المنتخب المغربي من مشاكل بدنية وفنية، ويبدو جاهزاً تماماً لتقديم مباراة مميزة على أرض الكونغو الديمقراطية، حيث يمر أغلب لاعبيه بفترة جيدة مع أنديتهم.

حارس المرمى: ياسين بونو؛
الدفاع: آدم ماسينا – نايف أكرد – رومان سايس – أشرف حكيمي؛
وسط الميدان: سفيان أمرابط – سليم أملاح – عمران لوزا؛
الهجوم: سفيان بوفال – يوسف النصيري – أيوب الكعبي.

وتجرى المباراة غدا الجمعة، بملعب “الشهداء” في كينشاسا، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، بينما يقام لقاء الإياب يوم 29 مارس الحالي، بملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء، ابتداء من السابعة والنصف مساء .

زر الذهاب إلى الأعلى