شرط وحيد يُنقذ بدر بانون من مغادرة الأهلي المصري

كشف تقرير صحفي مصري عن تطورات جديدة في مستقبل المغربي بدر بانون مع فريق الأهلي المصري، بعد غيابه عن خوض المباريات طيلة الفترة الأخيرة؛ بسبب تعرضه لمشاكل في عضلة القلب عقب إصابته بفيروس كورونا، قبل انطلاق نهائيات كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021”.

وأكدت صحيفة “الوطن” المصرية، نقلا عن مصدر من داخل النادي الأهلي، أن فترة غياب بدر بانون قد تمتد إلى 3 أشهر إضافية؛ نظرًا لأن أطباءً في أوروبا أكدوا صعوبة عودة المدافع الدولي المغربي إلى الملاعب في الوقت الحالي؛ بسبب المضاعفات التي خلفتها إصابته بفيروس كورونا.

وأشار المصدر ذاته إلى وجود أحاديث داخل النادي الأهلي عن إمكانية فسخ عقد لاعب المنتخب المغربي مع نهاية الموسم الحالي 2021-22، سواء من طرف واحد أو بالتراضي، وذلك في حال استمرار غيابه وعدم قدرته على العودة إلى المنافسة بشكل سريع.

وتابع: “الأمر الوحيد الذي يتسبب في استمرار بانون داخل صفوف الأهلي هو شفاؤه، واستعادة مستواه قبل نهاية الموسم الجاري، قبل انطلاق الميركاتو الصيفي الجديد”.

وزاد: “بدر بانون من اللاعبين الأجانب، والجهاز الفني في حاجة للتعاقد مع مدافع جديد، وفي حاجة للتعاقد مع أجانب، خاصة أن لوائح اتحاد الكرة (المصري) تسمح بضم 5 أجانب فقط (لقائمة كل فريق منافس بالدوري الممتاز).. لا يوجد قرار رسمي داخل النادي برحيل اللاعب؛ بسبب تحسن حالته، لكن رحيله أمر مطروح حال استمرار شكواه من الإصابة حتى نهاية الموسم، خاصة أن التقارير الطبية للاعب تؤكد صعوبة عودته للمباريات في الوقت الجاري، وحاجته لفترة علاج وتأهيل طويلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى