إلياس الموساوي يرفض دعوة “الطواحين” من أجل المغرب

نجحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في إقناع الهداف الصاعد إلياس الموساوي، مهاجم نادي فينورد روتردام الهولندي لكرة القدم، في تمثيل المنتخب الوطني المغربي على حساب المنتخب الهولندي في الفترة المقبلة.

وأكد والد إلياس الموساوي، أن نجله قرر الدفاع عن قميص “أسود الأطلس” رغم الضغط الكبير من مسؤولي اتحاد الكرة في هولندا، مشيرًا إلى أنه فخور بتمثيل ابنه لألوان بلده “الأم”.

وأضاف المتحدث نفسه: “إلياس محب لوطنه منذ الصغر، ورغم دفاعه عن ألوان المنتخب الهولندي الفئات العمرية وتألقه اللافت، إلا أنه كان يحلم دائمًا باللعب للمنتخب الوطني المغربي، لهذا قرر أن يُقدم خدماته لبلده وينضم للمنتخب المغربي”.

وأشار والد إلياس، أن أسرته فخورة بأن تُشاهد إلياس مع المنتخب المغربي وتتمنى أن يضمن مكانته رفقة المنتخب الأول مستقبلًا، موجهًا شكره للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على تواصلها معه، وطلب ود الهداف الواعد للعب للمغرب.

ورفض موساوي قبل أيام، دعوة المنتخب الهولندي لأقل من 20 سنة للمباريات القادمة، وذلك للالتحاق بـ “عرين أسود الأطلس” في الفترة المقبلة، بعد أن حسم قراره باللعب للمنتخب الوطني.

ويلعب موساوي لنادي فينورد لأقل من 18 سنة، ويعد من أبرز الأسماء داخل النادي والمرشحة بقوة للالتحاق بالفريق الأول رغم صغرسنه، وذلك نظير المستوى الكبير الذي يظهر به.

زر الذهاب إلى الأعلى