هالاند يعود لتدريبات بوروسيا دورتموند مع تزايد الشكوك بشأن مستقبله

يستعد المهاجم الدولي النرويجي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، إيرلينغ هالاند، للعودة إلى الملاعب، بعد تعافيه من الإصابة التي غيبته لمدة طويلة.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني في ترتيب الدوري الألماني، برصيد 50 نقطة بفارق تسع نقاط خلف بايرن ميونيخ المتصدر، لكنه يملك مباراة مؤجلة.

وقال مدرب دورتموند، ماركو روزه، الجمعة 11 مارس، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق أمام أرمينيا بيليفيلد في الدوري الألماني، إن مهاجمه الدولي النرويجي يشارك في التدريبات مع الفريق، لكن من المرجح أن يشارك بديلا في المباراة؛ لأنه غاب لأكثر من شهر، لذلك سيكون ظهوره قصيرًا.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، 16 هدفًا في 14 مباراة بالدوري هذا الموسم، لكنه غاب عن الملاعب بسبب إصابة في العضلة المقربة منذ 22 يناير، ويمكن أن يكون أحد الركائز التي سيعتمد عليها روزه ضد بيليفيلد.

هالاند مطلوب بقوة في ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي

ويعيش هالاند أوقاتا صعبة في مسيرته، حيث تحيط به شائعات الرحيل عن بوروسيا دورتموند، ومن المنتظر أن ينتقل إلى أحد الأندية الثلاث؛ ريال مدريد أوبرشلونة الإسبانيين أو مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ولم يحسم هالاند ووكيل أعماله، مينو رايولا، القرار في هوية النادي الذي يرغب في التوقيع له، لكن الأخبار تؤكد أنه يميل إلى الانتقال إلى النادي الملكي رغم أن سيتي مستعد لدفع مبلغ خيالي لضمه.

زر الذهاب إلى الأعلى