“الفيفا” يُشيد بمستوى الهداف أيوب الكعبي

عبر الاتحاد الدولي لكرة القدم عن تفاؤله بقدرة أيوب الكعبي ، مهاجم المنتخب المغربي الأول للعبة ذاتها، على تحسين رصيده التهديفي خلال تصفيات كأس العالم 2022؛ في مباراتي السد أمام الكونغو الديمقراطية، يومي 25 و29 مارس الجاري.

ونشر “الاتحاد الدولي لكرة القدم” تقريرا حول ترتيب هدافي تصفيات “المونديال”، التي يحتل فيها الكعبي المركز الثاني بخمسة أهداف بفارق هدفين عن المتصدر الجزائري إسلام سليماني عن منطقة أفريقيا.

اللاعب البلد الأهداف
Islam Slimani Algérie 7
Victorien Adebayor Niger 5
Ayoub El Kaabi Maroc 5
Ibrahima Koné Mali 5
Riyad Mahrez Algérie 5
Fashion Sakala Zambie 5

واعتبر التقرير أن مستوى أيوب الكعبي مع المنتخب الوطني المغربي في تصاعد، مشيرا إلى أن “الهاتريك” الذي وقعه مع فريقه، هاتاي سبور التركي، نهاية الأسبوع الماضي، يبعث على التفاؤل.

وتطرق التقرير ذاته إلى قائمة اللاعبين الذين لم يقولوا بعد كلمتهم الأخيرة في الخط الأمامي لمنتخباتهم في مرحلة التصفيات “المونديالية”؛ بينهم الدولي المغربي ريان مايي، في انتظار البروز أكثر في المباراتين أمام الكونغو الديمقراطية.

وستجرى مباراة ذهاب الدور الحاسم من تصفيات “مونديال قطر 2022” على ملعب “الشهداء”بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، يوم 25 مارس الجاري؛ فيما يجرى الإياب في الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في 29 من الشهر ذاته ابتداء من الثامنة مساء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى