تقرير: أندرياس كريستنسن يجتاز الجزء الأول من الفحص الطبي مع برشلونة

اجتاز الدنماركي أندرياس كريستنسن الجزء الأول من الكشف الطبي لبرشلونة الإسباني، وسيخضع لباقي الفحوصات يوم الاثنين (7 مارس)، تمهيدا للتوقيع مع الفريق هذا الأسبوع، وفقا لما ذكره الموقع الإلكتروني لصحيفة “سبورت” الإسبانية.

وبحسب نفس الصحيفة، سيصل وكلاء أعمال مدافع تشيلسي الإنجليزي لمدينة برشلونة خلال الأسبوع الجاري، للاتفاق على انضمام المدافع صاحب الـ25 عاما.

وأبرزت “سبورت” أن البرسا، الذي تفوق بذلك على بايرن ميونيخ الألماني وأندية كبيرة أخرى كانت تسعى لضم كريستنسن، قام بتحسين عرضه المبدئي الأسبوع الماضي وتمكن من إقناع اللاعب.

الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو: أندرياس كريستنسن يرفض أندية البريميرليغ ويستعد لبرشلونة

من جانبه، أشار الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو إلى اقتراب كريستنسن من الانضمام إلى برشلونة، وكتب رومانو، الذي تمتاز أخباره بقدر كبير من الثقة والمصداقية، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “المزيد عن كريستنسن.. الأمر مستحيل لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز؛ لأنه (كريستنسن) يريد احترام تشيلسي، لكنه جاهز لقبول عرض برشلونة”.

وأكد رومانو أن برشلونة قدّم للاعب عرضا يفوق عرض بايرن ميونيخ، منوها بأن الانتهاء من بعض التفاصيل الأخيرة هو ما يفصل البرسا عن إكمال الصفقة.

فابريتسيو رومانو يؤكد اقتراب أندرياس كريستنسن من الانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني

ومن المُنتظر أن ينضم كريستنسن إلى برشلونة خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، عبر صفقة مجانية، مع انتهاء عقده رفقة تشيلسي بانقضاء الموسم الكروي الحالي 2021-22.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى