التونسي المهذبي يستغرب إبعاد كشريدة عن مباريات ساليرنيتانا

رفض النجم الدولي التونسي المعتزل عماد المهذبي، لاعب جنوى الإيطالي سابقاً، ما يحدث مع مواطنه وجدي كشريدة المحترف في صفوف ساليرنيتانا الإيطالي هذا الموسم، بعد استبعاده تماماً من قائمة الفريق خلال المباريات الأخيرة.

 

ولم يلعب كشريدة مع ساليرنيتانا منذ مشاركته أمام نابولي في 23 يناير/ كانون الثاني بالجولة 23 من الدوري الإيطالي، أي منذ التعاقد مع الإيطالي دافيد نيكولا، المدير الفني الجديد للفريق، وذلك بالتزامن مع تسجيل الفريق نتائج سيئة؛ إذ يحتل المركز الأخير برصيد 15 نقطة، بعد مرور 26 جولة من البطولة.

 

التونسي عماد المهذبي: استمرار إبعاد وجدي كشريدة أمر غير مقبول

 

أدلى المهذبي بتصريحات لمنصة winwin انتقد فيها قرارات نيكولا باستبعاد كشريدة من حساباته نهائيا، قائلا إن ما يحدث مع اللاعب أمر غير مقبول؛ نظراً لما قدمّه مع الفريق في المباريات التي خاضها وتحديدا منذ بداية الموسم الحالي. ولعب المهذبي بجانب نيكولا (مدرب ساليرنيتانا الحالي) لمدة موسمين بين عامي 2001 و2003، ولذلك فهو يعرف جيداً شخصيته وقدراته.

وأضاف المهذبي: “أحب أن أرى كشريدة يلعب مع هذا الفريق تحت قيادة زميلي السابق دافيد نيكولا، لكن من الواضح أن الأمر لا يحدث حالياً، هو لاعب مميز (كشريدة) وبإمكانه أن يساهم في العديد من الأهداف وإرسال الكرات الرائعة للاعبي خط الهجوم “.

 

وتابع: “لا أحد يعرف السبب الحقيقي وراء استبعاده، لكني متأكد من أنه سيعود، أعلم جيداً أن ساليرنيتانا بحاجة له هذه الفترة. كشريدة لاعب صبور ومنضبط وباستطاعته العودة أقوى من السابق”.

وختم اللاعب المتوج بلقب كأس إفريقيا 2004 مع منتخب تونس حديثه بالقول: “يجب على الجماهير التونسية والإعلام المحلي مساندة كشريدة في هذا الوقت، وآمل من الجهاز الفني للمنتخب منحه فرصة الدخول في قائمة مواجهتي مالي؛ لأنه سيساعد في تطوير الجهة اليمنى إلى جانب محمد دراغر”.

 

أرقام لافتة من مسيرة وجدي كشريدة مع ساليرنيتانا

 

انتقل إلى ساليرنيتانا الإيطالي في تموز/ يوليو 2021، قادما من النجم الساحلي في صفقة انتقال حر لعب مع الفريق 19 مباراة في الدوري والكأس، وقدم لزملائه تمريرتين حاسمتين تصل قيمته السوقية إلى 1.3 مليون يورو، وفق موقع ترانسفير ماركت

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى