تقرير: مانشستر يونايتد مستعد للانقضاض على مهاجم بايرن ميونيخ

كشف موقع “90min” الرياضي أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي منفتح على التحرك للتعاقد مع مهاجم بايرن ميونيخ، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وبحسب ما ورد، يُدرك ليفاندوفسكي (33 عامًا) أيضًا اهتمام فريقه بايرن ميونيخ بضم مهاجم بوروسيا دورتموند، النرويجي إيرلينغ هالاند، حيث يُعتبر الأخير في نظر العديد من النقاد خليفة “ليفا” في صفوف العملاق البافاري.

 

وأضاف موقع “90min”: “يبحث ممثلو ليفاندوفسكي الآن عن خيارات للاعب وقد اتصلوا ببعض الفرق، بما في ذلك أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر يونايتد واحد منهم، وسينظر “الشياطين الحمر” في فكرة التعاقد مع المهاجم البولندي في حال توفره في الصيف، حيث طلب يونايتد من ممثلي اللاعب إطلاعهم على الوضع”.

وأشار التقرير إلى أن أندية مانشستر سيتي وأرسنال وأستون فيلا ونيوكاسل يونايتد، هي الأندية الأخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز التي تم إبلاغها بتوافر مهاجم بايرن ميونيخ الذي ينتهي عقده مع ناديه في يونيو/ حزيران 2023.

 

أزمة إحراز الأهداف تُجبر مانشستر يونايتد على البحث عن مهاجم جديد

 

ويبحث مانشستر يونايتد عن تعزيزات في الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث واجه الفريق مشاكل في تسجيل الأهداف هذا الموسم، ومع توقع عدم استمرار الأوروغوياني إدينسون كافاني، وعدم اليقين المُحيط بمستقبل الفرنسي أنتوني مارسيال (الذي أعير إلى إشبيلية الإسباني) والإنجليزي ماسون غرينوود، فسيبحث “الشياطين الحمر” عن مهاجم جديد لقيادة الهجوم.

 

وعلى الرغم من أنه قد لا يكون صغيراً في العمر، إلا أن ليفاندوفسكي سيوفر لليونايتد منفذًا مناسبًا للأهداف، حيث سجل المهاجم البولندي بالفعل مع بايرن ميونيخ 28 هدفًا خلال 24 مباراة في الدوري الألماني هذا الموسم، كما هز الشباك 9 مرات لعمالقة بافاريا في دوري أبطال أوروبا.

ويُعتبر المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، الألماني رالف رانغنيك، الذي من المنتظر أن يتولى دورًا استشاريًا بعد نهاية الموسم، من أشد المعجبين بالمهاجم البولندي ويمكن أن يوجه النادي لضمه، لكن بالتأكيد سيكون القرار النهائي في يد المدرب الجديد لليونايتد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى