توتنهام يكتسح ليدز.. والثنائي كين وسون يحققان رقما تاريخيا

سجل فريق توتنهام انتصارا عريضا على نظيره ليدز يونايتد بنتيجة 0-4، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت 27 شباط/ فبراير، على ملعب إيلاند رود، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وافتتح الإيرلندي مات دوهيرتي التسجيل لتوتنهام في الدقيقة 10 من مجريات المباراة، وأضاف السويدي ديان كولوسيفسكي الهدف الثاني بعد مرور خمس دقائق من الهدف الافتتاحي، وأحرز المهاجم الإنجليزي هاري كين الهدف الثالث في الدقيقة 27 ليخرج توتنهام بتقدم مريح مع نهاية الشوط الأول 0-3.

ورغم التماسك الدفاعي الذي أبداه لاعبو ليدز يونايتد في الشوط الثاني، فإن المهاجم الكوري الجنوبي،  هيونغ مين سون وضع بصمته في المباراة، واختتم مهرجان الأهداف لفريقه، بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 85.

 

وبهذا الفوز رفع توتنهام رصيده إلى 42 نقطة في المركز الـ7 على لائحة الترتيب العام للفرق، في حين تعرض ليدز يونايتد للخسارة الثقيلة الثانية على التوالي، بعدما خسر أمام ليفربول في الجولة السابقة 0-6، وبقي رصيده عند 23 نقطة في المركز الـ15.

 

ثنائي توتنهام هاري كين وهيونغ مين سون يسجلان رقمًا تاريخًيا في الدوري الإنجليزي

 

سجل ثنائي هجوم توتنهام، كين وسون، رقمًا تاريخيا؛ فهما الثنائي الأكثر تسجيلًا في الدوري الإنجليزي، بعدما وصلا بهدفي مباراة اليوم إلى الرقم 37، وتفوقا على ثنائي تشيلسي السابق، الإيفواري ديدييه دروغبا، والإنجليزي فرانك لامبارد، وجاء الثنائي السابق لأرسنال، الفرنسيان تيري هنري وروبير بيريز برصيد 29 هدفًا، وهو ذات عدد الأهداف المسجل من قبل ثنائي مانشستر سيتي سيرخيو أغويرو والبرتغالي دا سيلفا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى