مفاجأة.. مانشستر سيتي لم يفاوض محرز بخصوص تجديد عقده!

تسارعت الأحداث بخصوص مستقبل الدولي الجزائري رياض محرز نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي؛ إذ لم يتضح لحد الآن هل سيجدد عقده مع النادي السماوي خلال الأسابيع القليلة المقبلة أم لا، في ظل تبقي 16 شهرا فقط على نهاية عقده الحالي، وكشف تقرير صحفي عن أن إدارة النادي السماوي لم تتحرك فعليا لتمديد تعاقدها مع رياض.

ويقدم محرز مستويات مميزة هذا الموسم، جعلته ينال إشادة كبيرة من وسائل الإعلام الإنجليزية ومن مدربه الإسباني بيب غوارديولا؛ إذ خاض 30 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 18 هدفا قادته لتصدر لائحة هدافي “الستيزنز” هذا الموسم، إلى جانب تقديمه 7 تمريرات حاسمة لزملائه.

 

مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا أوصى بتجديد عقد المهاجم الجزائري رياض محرز

قالت وسائل إعلام إنجليزية، في الأيام الماضية، إن إدارة مانشستر سيتي تستعد لتجديد عقد محرز، بتوصية من غوارديولا، مشيرة إلى أن التجديد للاعب مسألة وقت فقط.

وذكر موقع “سيتي إكسترا” الإنجليزي المختص في متابعة أخبار النادي السماوي، اليوم الخميس 24 شباط/ فبراير، في تقرير جديد بخصوص مستقبل رياض محرز، أن نادي مانشستر سيتي لم يبدأ حتى الآن محادثات تجديد العقد مع محرز وممثليه؛ وذلك بسبب ثقة متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في قدرته على تمديد عقد لاعبه الجزائري.

 

وأكد الموقع نفسه، استنادا إلى مصادره، أن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016، حريص جدّا على الالتزام بمستقبله في ملعب الاتحاد، مع اقتراب نهاية عقده مع “السيتيزنس” صيف عام 2023.

واستند الموقع الإنجليزي في تقريره إلى ما أورده موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي خلال الساعات الماضية عن ملف التجديد لمحرز، قائلا إنه ” ليس واضحًا كما يبدو”. وأضاف الموقع الإنجليزي: “التقرير الجديد يدّعي أن المفاوضات المتعلقة بمستقبل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا ليست متقدمة كما يتوقع بعضهم في الوقت الحالي”.

ونقل الموقع الإنجليزي عن الصحفي في موقع “فوت ميركاتو”، الفرنسي سانتي آوونا، قوله: “لم يتم إجراء أي مفاوضات بخصوص عقد رياض محرز في مانشستر سيتي حتى الآن”، ما يطرح أكثر من علامة استفهام، حسب العديد من المراقبين، بخصوص مستقبل اللاعب في ظل عدم صدور أي تصريح رسمي من إدارة السيتي بهذا الخصوص.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى