رونالدو يخسر أكثر من 10 ملايين يورو بسبب ترامب!

كشف موقع “ديفينسا سنترال” الإسباني عن أن مهاجم مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، خسر مبلغا ماليا ضخما في عملية بيع شقة كان يملكها بأحد المباني المملوكة لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق، دونالد ترامب، في مدينة نيويورك.

 

وأوضح الموقع الإسباني: “عرض مهاجم البرتغال شقته للبيع في عام 2019، وطوال الوقت لم يكن هناك من يرغب في دفع 10 ملايين يورو مقابل الشقة، ثم خفّض رونالدو مطالبه وعرض سعرًا مبدئيًا يقارب 8 ملايين، لكنه أيضًا لم يتمكن من العثور على أي مشترٍ”.

وأضاف المصدر ذاته: “أخيرًا، قَبل رونالدو عرضًا بقيمة 6 ملايين يورو. لقد دفع اللاعب 16 مليون يورو قبل 7 سنوات فقط للحصول على هذه الشقة. بالتأكيد خسارة مالية كبيرة للاعب”.

 

البرتغالي كريستيانو رونالدو خسر مبلغا ضخما بسبب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

 

وبحسب وسائل إعلام متخصصة في سوق العقارات، فإن السبب الرئيسي لهذا الانخفاض الحاد في الأسعار يعود إلى الأزمة التي خلفها وباء كورونا، وإلى السمعة غير الجيدة لمالك المبنى، الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وعُرِفَ هذا البرج المملوك لترامب، والذي تقع فيه شقة رونالدو، بأنه المكان الذي أُقيمت أمامه الاحتجاجات المناهضة للرئيس الأمريكي السابق طوال فترة ولايته، والتي كلفته خسارة الانتخابات الماضية أمام الرئيس الحالي جو بايدن.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى