مواعيد أهم مباريات الاثنين 21 فبراير والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار اليوم الاثنين 21 فبراير/ شباط، نحو حدثين بارزين في الكرة العربية؛ الأول يتمثل في “كلاسيكو” السعودية الذي سيجمع النصر مع جاره الهلال ضمن ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والثاني مباراة السد مع الأهلي التي من الممكن أن تشهد تتويج السد بلقب دوري نجوم قطر في حال فوزه بالمباراة.

 

في المواجهة الأولى، يسعى الهلال لرد الدين “محليا” لنظيره النصر الذي فاز عليه في آخر مواجهتين ضمن بطولة الدوري السعودي، (0-1 في إياب الموسم الماضي) وتكرر الأمر هذا الموسم بخسارته (0-2 في ذهاب الموسم الجاري)، ويأمل الهلال في العودة لسكة الانتصارات من أجل تعزيز حظوظه في المنافسة ووضع حد لمعاناته في الدوري الذي يحتل المركز الرابع فيه (34 نقطة من 18 مباراة) متخلفا بفارق كبير عن المتصدر الاتحاد (48 نقطة من 20 مباراة).

 

وفي المقابل، تبدو أمور النصر أفضل بعد البداية الصعبة في الدوري؛ إذ تمكن من تسلق سلم الترتيب واحتلال المركز الثاني (41 نقطة من 21 مباراة)، ويريد تأكيد سطوته المحلية بمبارياته الأخيرة ضد الهلال، في مباراة تُعَدُّ ذات أهمية فنية ومعنوية أيضا.

 

وفي دوري نجوم قطر، يخوض فريق السد مباراة مهمة أمام الأهلي ضمن الجولة 19، ويعلم “عيال الذيب” أن تسجيل فوز جديد اليوم سيعني حسم أمر تتويجهم باللقب للمرة الـ16 في تاريخهم؛ إذ يمتلك “الزعيم” 49 نقطة من 17 مباراة، متفوقا بفارق 10 نقاط كاملة على الدحيل الثاني (39)، الذي يواجه نادي قطر.

وفي الدوري الإيطالي، تتواصل الإثارة عندما يواجه نابولي (53 نقطة) مستضيفه كالياري وعينه على الفوز من أجل مشاركة ميلان الصدارة (56 نقطة)، ما سيشعل الصراع على اللقب بعد ختام الجولة 26. وفي مباراة أخرى، يستضيف بولونيا نظيره سبيزيا على ملعب “ريناتو دال آرا”.

 

وفي الدوري الإسباني، تختتم منافسات الجولة 25 بلقاء وحيد بين سيلتا فيغو العاشر (31 نقطة) وليفانتي (الأخير 14 نقطة) على أرضية ملعب “بالايدوس”.

مواعيد مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

 

الباطن x الفيحاء: تلعب عند الساعة 3:45 عصرا بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة SSC5 SD.النصر x الهلال: تلعب عند الساعة 6:25 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة SSC5 SD.التعاون x الاتحاد: تلعب عند الساعة 6:35 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة SSC5 SD.الشباب x الأهلي: تلعب عند الساعة 8:40 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة SSC5 SD.

موعد مباراة سيلتا فيغو وليفانتي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

 

سيلتا فيغو x ليفانتي: تلعب عند الساعة 11 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports HD 1.

 

مواعيد مباريات دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة

 

السدx الأهلي: تلعب عند الساعة 4:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة.قطر x الدحيل: تلعب عند الساعة 6:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة 

 

كالياري x نابولي: تلعب عند الساعة 9:00 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة Lega Serie A YouTube.بولونيا x سبيزيا: تلعب عند الساعة 11:00 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة Lega Serie A YouTube.

زر الذهاب إلى الأعلى