قبل دوري الأبطال.. تغريدة برشلونة المستفزة تثير غضب جماهيره

استفز فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بنشره صورة لخزانة النادي، تضم كؤوسا حققها الفريق في دوري أبطال أوروبا، قبل يوم من بدء مباريات ثمن نهائي المسابقة التي أُقصي منها سابقا.

 

وعلق حساب برشلونة على الصورة التي نشرها في “تويتر”، قائلا: “المتحف يفتقر لكأس الدوري الأوروبي”، ما أدى إلى ظهور سيل من التعليقات والانتقادات من قِبل مشجعي برشلونة الذين رأوا في التغريدة تقليلا من شأن الفريق.

وأُقصي برشلونة من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من دور المجموعات، بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ ذهابا وإيابا بالنتيجة ذاتها 0-3، ليذهب إلى الدوري الأوروبي الذي سيواجه فيه نابولي الإيطالي، يوم الخميس المقبل (17 فبراير).

وأكد مشجعو النادي أن التغريدة تُعد انتقاصا من فريق كبير بحجم برشلونة، الفائز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، كما أن الوقت غير مناسب لها، في ظل استمرار أندية أخرى في المسابقة الأغلى قاريا؛ كالغريم التقليدي ريال مدريد.

وعلق أحد المشجعين على تغريدة برشلونة، قائلا: “لا أصدق أن فريقي الذي سيطر على أوروبا والعالم خلال 6 سنوات، سيأتي عليه يوم ينشر فيه مثل هذه التغريدة”.

 

وكتب أحدهم مستنكرا: “كفاكم بهرجة، كيف لفريق كبير بحجم برشلونة أن يُقصَى من دوري أبطال أوروبا؟ أرجوكم غيروا مدير هذه الصفحة”.

وأضاف مشجع آخر: “كل يوم يخرج النادي بتغريدة مخجلة.. هل تعاقدتم مع تشافي من أجل المنافسة على كأس اليوروبا ليغ؟”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى