بالنيران الصديقة.. مايوركا يحقق فوزا ثمينا على بيلباو

حقق فريق ريال مايوركا انتصارًا ثمينًا على ضيفه أتلتيك بيلباو بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “إيبيروستار”، الاثنين 14 فبراير/ شباط، في ختام الجولة الـ24 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وأنهى مايوركا الشوط الأول متقدمًا بهدفين حملا توقيع سالفا سيفيا (ركلة جزاء)، وأنخيل رودريغيز في الدقيقتين 22 و30 على الترتيب، ليظن الجميع أن المباراة انتهت “إكلينيكيا”، ولكن في الشوط الثاني، استفاق “أسود الباسك” من سباتهم ونجحوا في إعادة المباراة لنقطة الصفر بهدفين متتاليين في غضون دقيقتين (59 و61) بفضل المخضرم راؤول غارسيا وأليكس بيرينغير على الترتيب.

ريال مايوركا يصدم أتلتيك بيلباو بهدف قاتل ويحقق فوزا مثيرا في الدوري الإسباني

عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، اقتنص مايوركا الانتصار بهدف قاتل قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي بمساعدة النيران الصديقة عن طريق حارس بيلباو أوناي سيمون بالخطأ في مرماه.

ويعد هذا هو الانتصار الثاني تواليا لمايوركا في الدوري بعد 4 هزائم متتالية، ليرفع الفريق رصيده إلى 26 نقطة غادر بها مركز الخطر وقفز للمركز الـ15. في المقابل، سقط الفريق الباسكي في فخ الخسارة السادسة بمنافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم، ليظل رصيده عند 34 نقطة في المركز الثامن، ويبقى على بُعد 4 نقاط من المقاعد الأوروبية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى