مدرب ليفربول يكشف موقف جيمس ميلنر من الاعتزال

كشف مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب موقف لاعب وسط الفريق، الإنجليزي جيمس ميلنر، من الاعتزال، مشيرًا إلى أن الأخير حريص على الاستمرار في اللعب، وأنه بكل تأكيد لن يعتزل في نهاية الموسم الحالي.

وقال كلوب للصحفيين قبل مباراة فريقه أمام بيرنلي، اليوم الأحد 13 شباط/ فبراير، والتي انتهت بفوز الريدز 1-0: “بكل تأكيد لن يعتزل ميلنر نهاية الموسم. إنه حريص تماما على الاستمرار في اللعب، وأنا بصراحة أتفهم ذلك”.

يورغن كلوب يؤكد وجود محادثات بين ليفربول وجيمس ميلنر لتمديد التعاقد

وأكد كلوب وجود محادثات بين ليفربول وميلنر بهدف تمديد الارتباط قائلا: “أنا والنادي نجري محادثات مع ميلينر. وسنرى”. ويذكر أن عقد ميلنر الحالي مع “الريدز” ينتهي في نهاية الموسم الحالي.

وأضاف المدرب الألماني: “إذا حالفك الحظ، وبقيت في صحة جيدة، فإن الحياة بعد انتهاء المسيرة المهنية تكون أطول بكثير…، ولذا فعليك الاستمرار في المسيرة المهنية لأطول فترة ممكنة”.

وأردف كلوب قائلا: “سيكون ميلي على ما يرام بعد انتهاء مسيرته المهنية أيضا، لكنه بالتأكيد يحب ما يفعله الآن، وسيلعب كرة القدم في العام المقبل”.

جيمس ميلنر أسهم بتتويج ليفربول بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي

مسيرة حافلة للاعب الإنجليزي جيمس ميلنر في ملاعب كرة القدم

وسبق لصاحب الـ (36 عاماً) خوض العديد من التجارب الاحترافية في الأندية الإنجليزية؛ هي: ليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد وأستون فيلا ومانشستر سيتي قبل الانضمام إلى ليفربول في صفقة انتقال مجانية في عام 2015.

وخلال وجوده في صفوف ليفربول أدّى ميلنر دورا محوريا في الفريق، وخاض معه 273 مباراة، وفاز مع النادي بألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى