رباعي يلهب الصراع بين ريال مدريد وسان جيرمان

يتنافس ناديا ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي على استقطاب كبار الأسماء والمواهب في عالم الساحرة المستديرة، ويسعى كلاهما إلى الفوز ببعض الصفقات المهمة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكر موقع defensacentral المتخصص في أخبار ريال مدريد، أن الصراع الأول بين الناديين المدريدي والباريسي قد بدأ منذ فترة على بطل فرنسا كيليان مبابي (23 عاماً)، الذي ينتهي عقده مع البي أس جي في 30 يونيو/ حزيران المقبل.

الفرنسي كيليان مبابي محور الصراع بين باريس سان جيرمان وريال مدريد

مع رفض مبابي للعديد من العروض لمواصلة اللعب في حديقة الأمراء، يسعى الريال للحصول على خدماته، وقد ينال مراده بالتوقيع معه بعد لقاء الفريقين في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، حيث أكدت تقارير فرنسية أن النادي الباريسي لن يرمي المنديل لتمديد عقد نجمه لموسم واحد.

باريس سان جيرمان يسعى لخطف فينيسيوس جونيور موهبة الريال

أما الصراع الثاني بين الناديين فسيكون على البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم الميرينغي وثاني أفضل هدافي الريال في الليغا بـ 12 هدفاً خلف المتصدر كريم بنزيمة بـ 17 هدفاً.

وذكر الموقع أن سان جيرمان، وفي حال خسارة مبابي، سيبحث عن الثأر من الملكي بخطف واحد من أفضل لاعبيه، علماً أن فينيسيوس يقدم مستوى عالياً جداً هذا الموسم تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه من المتوقع أن يواجه باريس سان جيرمان عقبتين كبيرتين تتمثلان في تمسك ريال مدريد بالنجم البرازيلي، إضافة إلى رغبة اللاعب بالبقاء في قلعة سانتياغو برنابيو لسنوات عديدة والفوز معه بالعديد من الألقاب.

إيرلينغ هالاند يفضل ريال مدريد على سان جيرمان.. وباريس سيحاول إغراءه براتب كبير

أما الصراع الثالث بين الريال وسان جيرمان، فسيكون على الظفر بخدمات النرويجي إيرلينغ هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وأكد الفريق الألماني، في وقت سابق، أن الفريق الملكي ظهر كمرشح أبرز للتعاقد مع هالاند، الذي رفض الصيف الماضي عرضا من باريس سان جيرمان، مؤكدا أنه غير مهتم باللعب في الدوري الفرنسي.

وربما يجدد الفريق الفرنسي محاولات إغراء الدولي النرويجي براتب ضخم، لكن من المحتمل أن يخسر الباريسيون هذه المعركة أيضاً أمام الريال، باعتبار أن هالاند لم يضع فرنسا خيارًا للعب فيها، وهو يفضل الدوري الإسباني أو الإنجليزي الممتاز.

ريال مدريد يفقد الاهتمام ببول بوغبا.. وسان جيرمان مستعد لجلبه إلى صفوفه

يتمثل آخر صراع بين الناديين، في استقطاب الدولي الفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد، والذي يرفض تجديد عقده بعد انتهائه خلال بضعة أشهر.

يُذكر أن ريال مدريد كان يسعى وراء لاعب الوسط الفرنسي منذ عدة سنوات لكنه فقد بعض الاهتمام لاحقا، سيما بعد رحيل المدرب زين الدين زيدان، في المقابل يبدو سان جيرمان جاهزا للقيام بأي شيء من أجل ضم الدولي الفرنسي.

ولم يخف بوغبا، في تصريحات صحفية عدة، عشقه للفريق الملكي الذي يَعتبر اللعب معه بمثابة حلم يسعى لتحقيقه، لكن يبدو أن حلم الفرنسي لن يتحقق حاليا وفق defensacentral الذي أكد أن ريال مدريد يركز حاليا على الأهداف الثلاثة المذكورة سلفا، وبالتالي فإن البي إس جي أويوفنتوس هما المرشحان للتعاقد مع بوغبا مجاناً الصيف المقبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى