الإسباني إيسكو يرفض عرضا من دوري نجوم قطر

أكدت تقارير إسبانية أن لاعب خط وسط ريال مدريد، إيسكو ألاركون، قد تلقى عرضا مغريا للاحتراف في دوري نجوم قطر، سيحصل بموجبه على راتب سنوي يبلغ 15 مليون يورو، وفقا لما أوردته

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية، أن والد اللاعب إيسكو قد تلقى عرضا من أحد الأندية القطرية لنجله تضمّن راتبا يبلغ 15 مليون يورو سنويا، لكن والد اللاعب رد بالسلب على العرض، مؤكدا أن نجله يرغب حاليا في الاستمرار باللعب في أوروبا، بينما لم يكشف عن هوية النادي القطري الذي تقدم بالعرض.

ويرغب ريال مدريد في الاستفادة ماليا من إيسكو عبر عرضه للبيع خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري، حيث سينتهي عقده مع النادي الملكي في يونيو/ حزيران المقبل، وبإمكان إيسكو التفاوض مع أي نادٍ خلال هذا الشهر على أن ينتقل إليه مجانا في الصيف.

ويسعى نادي إشبيلية ومدربه جوليان لوبيتيغي للحصول على خدمات إيسكو، في ظل المشكلات التي يعاني منها الفريق الأندلسي على مستوى الإصابات ولجوئه إلى الفريق الرديف لسد العجز في الفريق الأول.

ويلعب إيسكو (29 عاما) في صفوف ريال مدريد منذ 2013 عندما انتقل إليه قادما من ملقا، لكنه لم يقدم أداء مقنعا في الفترة الثانية للمدير الفني السابق زين الدين زيدان، والمدير الحالي كارلو أنشيلوتي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى