جمال بلماضي يؤكد معاناة آدم وناس من مشاكل في القلب

اعترف جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، بمعاناة لاعبه آدم وناس من بعض المشاكل في القلب، بعد إصابته الأخيرة بفيروس كورونا المُستجد.

وقال بلماضي، في تصريحات أوردها الموقع الإلكتروني لصحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، إنه فضل إخفاء الوضع الصحي للاعب آدم وناس، قبل أن يردف: “لقد جاء اختباره إيجابيا لكوفيد، وأظهرت الفحوصات شيئا ما في القلب”.

وأوضح بلماضي أن سبب إخفائه معاناة وناس من مشاكل في القلب يكمن في رغبته في الاحتفاظ باللاعب في معسكر المنتخب الجزائري، وعدم التعرض لما حدث لكل من بيير أوباميانغ وماريو ليمينا، لاعبي منتخب الغابون، واللذين اضطرا لمغادرة الأراضي الكاميرونية رغم استمرار منتخبهما في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

وكان وناس جزءًا من قائمة الجزائر التي شاركت في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، لكن إصابته بفيروس كورونا حرمته من المشاركة في 3 مباريات خاضها الخضر بالمسابقة القارية.

وأقصي منتخب الجزائر من دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، عقب احتلاله المركز الرابع (الأخير) على سلم المجموعة الخامسة التي ضمت أيضا منتخبات كوت ديفوار وغينيا الاستوائية وسيراليون.

زر الذهاب إلى الأعلى