روديغر يطلب مبلغا ضخما ممن يريد ضمه صيفاً بلا مقابل!

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الجمعة 21 يناير/ كانون الثاني، أن المدافع الدولي الألماني، أنطونيو روديغر، حدد شروط انضمامه إلى النادي الذي يرغب في الحصول عليه في صفقة انتقال حر في الصيف المقبل.

وينتهي عقد روديغر مع ناديه تشيلسي الإنجليزي في حزيران/ يونيو 2022، وسيكون حرا للانتقال إلى أي نادٍ يريده دون أي مقابل مادي للنادي اللندني.

ووصلت مفاوضات التجديد بين تشيلسي وروديغر إلى طريق مسدود، حيث رفض المدافع الألماني العقد الجديد الذي قدمه البلوز والذي يتضمن راتباً أسبوعيا قدره 680 ألف يورو، بحسب ما كشفت عنه وسائل إعلام بريطانية.

“مهر” الألماني أنطونيو روديغير 55 مليون يورو

وبحسب “ماركا”، فإن روديغر ووكيل أعماله حددا مبلغ 55 مليون يورو للموافقة على الانضمام إلى أي ناد يرغب في التوقيع مع مدافع المنتخب الألماني في الميركاتو الصيفي القادم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الـ 55 مليون يورو التي يطلبها روديغر مقسمة على أربعة أعوام وتشمل الرواتب ومكافأة التوقيع، وعليه فإن راتب اللاعب سيكون بين 10 و12 مليون يورو سنوياً.

وبحسب تقارير إعلامية أوروبية فإن روديغر يعتبر هدفاً للكثير من الأندية الأوروبية، في مقدمتها نادي ريال مدريد الإسباني، إضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.

مسيرة أنطونيو روديغر مع تشيلسي حتى الآن

خاض 179 مباراة في كل المسابقات؛سجل 10 أهداف؛منح 7 تمريرات حاسمة؛فاز مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس الاتحاد الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى