بوغبا يخبر مانشستر يونايتد برغبته في الانتقال إلى ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية إنجليزية بأن لاعب مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوغبا، كشف لناديه الحالي أنه يأمل في إتمام عقده حتى نهاية الموسم ثم الانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

نشرت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية اليوم الخميس 20 يناير/ كانون الثاني تقريرًا عن اجتماع بين إدارة مانشستر يونايتد وبوغبا، وزعمت أن الشياطين الحمر مستعدون للسماح للنجم الفرنسي بالمغادرة مجانًا الصيف المقبل ولن يعرضوا عليه عقدًا جديدًا.

المدرب رالف رانغنيك يخطط لمواصلة الاعتماد على بوغبا

ونقلت صحيفة “ماركا” أن مدرب مانشستر يونايتد رالف رانغنيك، يخطط لمواصلة الاعتماد على خدمات بوغبا حتى نهاية عقده. ويغيب بوغبا عن صفوف فريقه بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يعود إلى الملاعب قريبًا، وأن يدخل في حسابات رانغنيك الفنية في المباريات المقبلة.

وقال المدرب الألماني في تصريحات سابقة بشأن التجديد لبوغبا: “عقدي كمدير ينتهي أيضا في الصيف. بالنسبة لنا، لدينا نفس الهدف. لدينا نفس الطموح، لنكن ناجحين ولنحقق أفضل النتائج في الأشهر الثلاثة أو الأربعة المقبلة”.

بول بوغبا يجري تدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة

مسيرة بول بوغبا مع مانشستر يونايتد

انضم إلى النادي عام 2016 قادما من يوفنتوس نظير 105 ملايين يورو؛خاض 219 مباراة في مختلف البطولات؛سجل 38 هدفا؛قدّم 49 تمريرة حاسمة؛توج بلقبين في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة؛تُوج بلقب واحد في الدوري الأوروبي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى