تشيلسي يستمر في نتائجة السلبية بتعادل مخيب ضد برايتون

سقط تشيلسي في فخ التعادل 1-1 أمام برايتون سهرة الثلاثاء 18 يناير/ كانون الثاني، ضمن مباريات المرحلة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ” ليواصل تقديم نتائجه الباهتة مؤخرًا بتحقيق فوز وحيد في آخر 7 جولات من المسابقة.

وفشل تشيلسي في خطف المركز الثاني من ليفربول ولو مؤقتًا بعد ارتفاع رصيده إلى 44 نقطة، خلف حامل اللقب والمتصدر مانشستر سيتي (56) وليفربول الوصيف (45).

أقيمت المباراة بين برايتون وتشيلسي على أرض الأول “أمريكان إكسبريس” بصافرة الحكم الإنجليزي المخضرم كيفين فريند، وبحضور جماهيري بلغ قرابة 20 ألف مشجّع في المدرجات.

انتهت الفترة الأولى بتقدم تشيلسي بهدف صاروخي من خارج منطقة الجزاء بيسارية من المغربي حكيم زياش في الدقيقة 28، إثر تمريرة حاسمة من زميله الفرنسي نغولو كانتي.

بعد الاستراحة ضغط أصحاب الأرض لإدراك هدف التعادل، وتحقق لهم ما أرادوا في الدقيقة 60 عبر قلب دفاع برايتون والقائد آدم ويبستر برأسية متقنة، بتمريرة حاسمة من زميله أليكسيس ماك أليستير.

وفي الدقيقة 80 ألقى مدرب تشيلسي، الألماني توماس توخيل بأوراقه الهجومية وأحدث 3 تبديلات بمشاركة كل من تيمو فيرنر وكاي هافيرتز وماتيو كوفاسيتش، بدلًا من روميلو لوكاكو وحكيم زياش وجورجينيو، من دون إحداث أي تغيير على النتيجة.

بتعادله أمام برايتون 1-1 فإن تشيلسي قد حقق فوزًا وحيدًا في آخر 7 جولات من الدوري ليستمر مسلسل نزيف النقاط، وكان آخره الخسارة من مانشستر سيتي بالجولة الماضية 1-0، فيما كان الفوز الوحيد بتاريخ 21 ديسمبر/ كانون الأول ضد أستون فيلا 3-1 تبعها سلسلة تعادلات كالتالي:

2-2 أمام ليفربول1-1 أمام برايتون0-0 أمام وولفرهامبتون1-1 أمام إيفرتون

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى