رسميا.. برشلونة يجدد عقد أومتيتي حتى 2026

أعلن برشلونة، اليوم الاثنين 10 يناير/ كانون الثاني، عن تجديد عقد لاعبه الفرنسي صامويل أومتيتي حتى يونيو/ حزيران 2026، مع تخفيض جزء من الراتب الذي كان سيتقاضاه بموجب العقد السابق، ما سيسمح للنادي بتخفيف كتلة رواتب الفريق الأول ليكون قادرا على تسجيل فيران توريس.

 

وتوصل المدافع الفرنسي، الذي كان عقده السابق ينتهي في يونيو/ حزيران 2023 وكان من بين الأعلى أجرا في الفريق الأول، إلى اتفاق مع البرسا على تخفيض راتبه بنسبة 10% وتحصيله حتى عام 2026.

برشلونة يعلن تجديد عقد الفرنسي صامويل أومتيتي

 

ويعاني صاحب الـ28 عاما من مشكلات في ركبته اليسرى منذ يونيو/ حزيران 2018، ولم يلعب سوى 90 دقيقة فقط هذا الموسم بقميص البلاوغرانا، لكن حاجة برشلونة الماسة لتسجيل توريس دفعته لتمديد عقد المدافع الفرنسي.

 

وبهذه الخطوة، سيتمكن برشلونة من تسجيل فيران توريس قريبا، على الرغم من أن المهاجم القادم من مانشستر سيتي ما زال بانتظار نتيجة فحص كوفيد-19، وإذا جاءت نتيجته سلبية، فسيتمكن من الانضمام لقائمة الفريق التي ستخوض كأس السوبر الإسباني في السعودية.

 

أرقام الفرنسي صامويل أومتيتي مع نادي برشلونة

 

شارك في 133 مباراةسجل هدفين اثنينقدّم تمريرة حاسمة واحدةفاز بالدوري الإسباني مرتينفاز بكأس ملك إسبانيا 3 مراتفاز بكأس السوبر الإسباني مرتين

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى