جمال بلماضي ينتقد صحفيا إيفواريا: هل أنت خبير أرصاد جوية!

انتقد المدرب الجزائري جمال بلماضي، صحفيا من كوت ديفوار خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة منتخب الجزائر ضد سيراليون في ظهوره الأول في بطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، والتي انتهت بالتعادل السلبي 0-0 اليوم الثلاثاء 11 يناير/ كانون الثاني.

 

وخلال المؤتمر الصحفي تحدث بلماضي عن الأجواء التي صعّبت من مهام اللاعبين في ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، ليتقدم صحفي إيفواري ويطلب توجيه سؤال إلى بلماضي، وتوجه بسؤال “غريب” عن كيفية التعامل في أجواء البرد والأمطار التي تعيشها العاصمة الإيفوارية أبيدجان خلال هذا الوقت من العام، في النسخة المقبلة من البطولة 2023.

جمال بلماضي يقصف صحفيا إيفواريا في المؤتمر الصحفي

 

وأثار السؤال استغراب بلماضي الذي توجه للصحفي الإيفواري وساله: “هل أنت صحفي، أو خبير أرصاد جوية؟” رداً على تعجبه من توجيه هذا السؤال وفي هذا التوقيت. وأكمل بلماضي بعد أن ابتسم من طبيعة السؤال: “نحن الآن في الكاميرون 2022، وتسألني عما سنفعله في البطولة المقبلة (2023)”.

وختم بلماضي رده في المؤتمر الصحفي على ما أشار إليه الصحفي بشأن طبيعة الطقس: “عندما أتحدث عن صعوبات الطقس في الكاميرون في هذا التوقيت، لا يعني أنني أريد الهروب من واقع الأمر أو أننا لم نقدم الأداء المطلوب في المباراة”.

 

ولم يشفع المد الهجومي للجزائر طيلة الشوط الثاني في هز شباك الحارس السيراليوني محمد كمارا الذي فاز بجائزة “رجل المباراة” بعد أن أوقف تصويبات عديدة على مرماه، ويخرج الجزائريون بصفر أهداف لأول مرة منذ 3 سنوات أو 34 مباراة متتالية. 

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى