منتخب السودان ينجو من “كورونا”.. واتحاد الكرة يضاعف الحوافز

يخوض المنتخب السوداني مباراته أمام منتخب غينيا بيساو، غدا الثلاثاء 11 يناير/ كانون الثاني، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة الأمم الإفريقية الكاميرون 2021، بصفوف مكتملة، بعد أن جاءت نتيجة مسحة “كورونا” لجميع أفراد البعثة السودانية سلبية.

وأكد أحمد محمد الفاتح، الطبيب المرافق للمنتخب السوداني، سلبية مسحة “كورونا” لجميع أفراد البعثة، قائلا إن جميع اللاعبين سيكونون متاحين للجهاز الفني في المباراة الأولى التي ستجمعهم بمنتخب غينيا بيساو.

منتخب السودان ينشد ظهورا مميزا في كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021

أعلن رئيس اتحاد الكرة السوداني، طه فكي، عن مضاعفة الحوافز المالية للاعبين، قائلا إن الاتحاد رصد حوافز كبيرة للاعبين في حالة تخطيهم الدور الأول، وستتجاوز الحوافز 150 ألف دولار.

وقال رئيس الاتحاد إنهم حرصوا على رفع الضغوط عن اللاعبين والجهاز الفني، مذكِّرًا بأن المنتخب حاليا في مرحلة بناء وتجهيز لمنافسات قادمة، معربا عن أمله في أن يحقق” صقور الجديان” ظهورا مميزا في البطولة.

ويسعى المنتخب السوداني لتقديم مشاركة مميزة في البطولة، ويأمل المدير الفني للمنتخب، برهان تيه، في قيادة الفريق لتحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية على المنتخب الغيني غدا الثلاثاء.

ويرى تيه أن منتخب غينيا بيساو يُعَدُّ منافسهم الحقيقي، لصعوبة منافسة منتخبي مصر ونيجيريا، مبديا أمله في التأهل عبر تحقيق المركز الثالث في المجموعة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى