التشكيل الرسمي لقمة المغرب وغانا في كأس أمم إفريقيا

أعلن البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، تشكيلة فريقه الأساسية في مواجهة غانا اليوم الاثنين 10 يناير/ كانون الثاني، والمُزمع إقامتها على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021”.

ويدخل المغرب مواجهة غانا المُرتقبة من دون رفاهية التعويل على بعض الأسماء البارزة، على غرار المهاجمين يوسف النصيري وريان مايي وأيوب الكعبي ومتوسط الميدان أيمن برقوق؛ لأسباب تتعلق بالإصابة وعدم الجاهزية.

واستعان حاليلوزيتش بكل من سفيال بوفال وزكرياء أبوخلال لسد العجز الهجومي في مواجهة غانا، كما يظهر تعويل المدرب صاحب الـ 69 عاما على خبرات أسماء بعينها، على شاكلة حارس المرمى ياسين بونو والجناح الخلفي أشرف حكيمي وقلب الدفاع رومان سايس، بحسب التشكيلة التي أوردها اتحاد الكرة المغربي على حسابه الرسمي بـ”تويتر”

التشكيل الرسمي لمنتخب المغرب في مواجهة غانا

حراسة المرمى: ياسين بونو؛خط الدفاع: آدم ماسينا، نايف أكرد، رومان سايس، سامي مايي، أشرف حكيمي؛خط الوسط: سليم أملاح، عمران لوزا، عز الدين أوناحي؛خط الهجوم: سفيان بوفال، زكرياء أبوخلال.

التشكيل الرسمي لمنتخب غانا في مواجهة المغرب

في المقابل، كشف الصربي ميلوفان راييفاتس، مدرب المنتخب الغاني، عن تشكيلته الأساسية لخوض المباراة المُقرر أن تُدار بصافرة حكم الساحة البوتسواني جوشوا بوندو.

وجاء التشكيل الرسمي لمنتخب غانا في مواجهة المغرب على النحو الآتي:

حراسة المرمى: جوسيب ولاكوت؛خط الدفاع: دانيال أمارتي، ألكساندر دجيكو، أندي يادوم، عبد الرحمن بابا؛خط الوسط: توماس بارتي، إدريسو بابا، كمال الدين بن سليمانة، أندريه آيو؛خط الهجوم: جوردان آيو، ريتشمواند بواكي.

زر الذهاب إلى الأعلى