يوهان توزغار يبعد تونس عن ضغط ترشيحات اللقب الإفريقي

ألقى المهاجم التونسي، يوهان توزغار، بالضغط على الكاميرون والسنغال، فيما يتعلق بترشيحات التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون بداية من اليوم الأحد 9 يناير/كانون الثاني وتستمر حتى 6 شباط/ فبراير المقبل.

وصرح توزغار (35 عاما) في أثناء اللقاء الصحفي الذي سبق الحصة التدريبية اليوم الأحد 9 يناير والتي تندرج ضمن تحضيرات منتخب تونس قبل البطولة القارية: “أرشح السنغال والكاميرون للتتويج بالكان، هما أبرز المرشحين لنيل لقب هذه النسخة”.

وعن حظوظ تونس في التتويج باللقب، رد توزغار الذي يستعد للمشاركة الأولى في مسيرته الكروية بكأس إفريقيا: “يجب أولا التفكير في تجاوز عقبة الدور الأول، تونس لديها مجموعة جيدة، وسنفعل كل ما في وسعنا في من أجل تحقيق اللقب”.

يوهان توزغار يتحدث عن مباراة تونس أمام مالي

وقال يوهان توزغار في تصريحاته: “المنتخب المالي يتوفر على عناصر مميزة ولها قدرات فنية وبدنية جيدة للغاية، المباراة الافتتاحية مهمة جدا بالنسبة لمنتخنبا الوطني، ونرغب بكل تأكيد في تحقيق الفوز أمام الماليين”.ويستهل منتخب تونس مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا بملاقاة نظيره المالي يوم 12 يناير على ملعب “ليمبي”، ومن المُقرر أن تنطلق مباراة تونس ومالي في تمام الساعة الثانية مساءً بالتوقيت المحلي.

وسيواجه منتخب تونس في الجولة الثانية نظيره الموريتاني يوم 16 يناير على ملعب “ليمبي”، على أن يختتم سلسلة مبارياته في الدور الأول بمواجهة منتخب غامبيا يوم 20 من ذات الشهر، على نفس الملعب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى