شاهد.. بلماضي يوجه هذا الطلب للجزائريين خلال كأس إفريقيا

وجه المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، رسالة قوية للجماهير الجزائرية قبل 48 ساعة فقط من أول مواجهة لـ”محاربي الصحراء” في كأس أمم إفريقيا أمام منتخب سيراليون، الثلاثاء 11 يناير، على ملعب جابوما بمدينة دوالا، في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة، طلب فيها من الشعب الجزائري الدعاء له وللاعبين بالتوفيق في مهمة التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

المنتخب الجزائري كان آخر الملتحقين بالكاميرون للمشاركة في كأس إفريقيا، ليلة السبت 8 يناير، بعد أن أنهى معسكره الإعدادي في العاصمة القطرية الدوحة، في استنساخ لتجربته السابقة خلال كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، عندما استعد لتلك الدورة على الأراضي القطرية.

جمال بلماضي: ادعوا لنا بالتوفيق للتتويج بكأس إفريقيا

انتشر خلال الساعات الماضية فيديو مسجل للمدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه بلماضي وهو يتحدث إلى أحد الجزائريين الذي طلب منه توجيه رسالة إلى الجماهير الجزائرية وسكان محافظة الجلفة جنوب العاصمة الجزائرية، ولم يتحدد مكان تسجيل هذا الفيديو، ويبدو أنه كان في قطر قبل سفر بعثة الجزائر إلى الكاميرون.

وقال بلماضي في رسالته المقتضبة: “السلام عليكم.. كيف هي أحوالكم؟ هل أنتم بخير؟”، وتابع: “احذروا الوباء وفيروس كورونا باتخاذ الإجراءات الوقائية”، قبل أن يرد على سؤال للشخص الذي كان يسجل الفيديو، بشأن حظوظ المنتخب الجزائري خلال كأس أمم إفريقيا، قائلا: “ادعوا لنا.. ادعوا لنا”، في إشارة صريحة إلى رغبة بلماضي في دخول المسابقة القارية من أجل الاحتفاظ باللقب ودخول تاريخ الكرة الجزائرية من الباب الواسع عن طريق تحقيق هذا الإنجاز غير المسبوق.

يُذكَر أن جمال بلماضي يحظى بشعبية جارفة وسط الجماهير الجزائرية التي أطلقت عليه لقب وزير السعادة، بسبب المكانة العالمية التي أوصل إليها المنتخب الجزائري الذي توج معه بكأس إفريقيا للأمم في مصر صيف عام 2019 ولم يتعرض معه للخسارة لـ34 مباراة على التوالي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى