3 إصابات بكورونا في ليفربول قبل مواجهة تشيلسي

كشف مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، اليوم الجمعة 31 ديسمبر/كانون الأول، عن إصابة 3 لاعبين والمزيد من أفراد الطاقم المعاون بفيروس كورونا (كوفيد-19)، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

صراع تشيلسي- ليفربول من أجل اللحاق بمانشستر سيتي

ويحل ليفربول -ثالث الترتيب- ضيفًا على الوصيف تشيلسي في ملعب “ستامفورد بريدج” في العاصمة لندن يوم الثاني من يناير/كانون الثاني المقبل، ضمن مباريات المرحلة الـ21 من المسابقة، من أجل اللحاق بالمتصدر مانشستر سيتي المبتعد بفارق كبير من النقاط.

ويحتل مانشستر سيتي الصدارة بواقع 50 نقطة، بينما يأتي تشيلسي في المركز الثاني بـ42 نقطة بعد تعثره بالتعادل بالجولة الماضية أمام برايتون 1-1، ولا يبدو ليفربول أفضل حالًا بحلوله ثالثًا برصيد 41 نقطة وهو الخاسر بالجولة الماضية في ملعب ليستر سيتي 1-0.

يورغن كلوب لا يطالب بتأجيل مباراة ليفربول وتشيلسي حاليًا

وقال المدرب الألماني لليفربول، يورغن كلوب، إنه من السابق لأوانه مطالبة رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بتأجيل المباراة ضد ليفربول، في حين أن الرابطة بالفعل قررت تأجيل 18 مباراة حتى الآن من الجولات السابقة.

مدرب ليفربول يورغن كلوب يعلن عن إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا​​​​

يورغن كلوب يرفض الكشف عن أسماء لاعبي ليفربول المصابين بكورونا

وقال كلوب للصحفيين: “لدينا ثلاث حالات جديدة لكوفيد-19 في الفريق والمزيد من الحالات في الطاقم المعاون؛ لذلك لا نعيش أفضل لحظاتنا حاليا، ليس بوسعي الكشف عن أسماء المصابين؛ لأن الفحوصات لم تكتمل وأيضا نتائج المسحات، لكنكم ستعرفون يوم الأحد من خلال قائمة المباراة”.

وردًا على سؤال إذا كان يتعين على ليفربول طلب تأجيل المباراة قال المدرب يورغن كلوب: “ليس الآن، لكن من يدري؟ لم يسبق أبدا أن شهد الفريق تفشيا للفيروس بحيث يكون هناك 10 أو 15 لاعبا مصابا…، لا تعرف حقا ما الذي سيحدث بعد عدة ساعات”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى