رابطة الدوري الإنجليزي تؤجل المباراة الـ17 بسبب كورونا

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس 30 ديسمبر/كانون الأول تأجيل مباراة السبت بين نوريتش سيتي ومضيفه ليستر سيتي بسبب إصابات بفيروس كورونا، وإصابات في صفوف نوريتش. وهذه المباراة 17 التي يتم تأجيلها في الدوري الممتاز بسبب حالات كوفيد-19.

وقالت رابطة الدوري الممتاز “البريميرليغ” في بيان رسمي: “وافق مجلس إدارة الدوري الممتاز على طلب نوريتش؛ لأن النادي لا يملك العدد الكافي من اللاعبين لخوض المباراة (13 لاعبا إضافة إلى حارس مرمى) بسبب إصابات بكوفيد-19”.

وتأجلت مباراة نوريتش سيتي أمام مضيفه وست هام يونايتد بسبب حالات كوفيد-19 بين اللاعبين وأفراد الجهاز الفني، وكذلك تم تأجيل مباراتين لليستر أمام توتنهام هوتسبير وإيفرتون لنفس السبب.

وقال نوريتش في بيان له: “يخضع المصابون بكوفيد-19 حاليا للعزل الذاتي طبقا لبروتوكولات الدوري الممتاز والسلطات الصحية، ويأسف النادي للإزعاج الذي سببه لليستر سيتي ولجماهير الناديين”.

ويوافق الدوري الممتاز على التأجيل فقط إذا امتلك النادي أقل من 14 لاعبا بواقع 13 لاعبا إضافة إلى حارس مرمى، ويدرس مجلس الرابطة كل طلب تأجيل بشكل منفرد.

ويتذيل نوريتش الترتيب بعشر نقاط من 19 مباراة، ويتأخر بثلاث نقاط عن منطقة الأمان، ويحتل ليستر المركز التاسع برصيد 25 نقطة بعد 18 مباراة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى