تعرف إلى التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي في مباراة برينتفورد

يواجه مانشستر سيتي نادي برينتفورد، مساء اليوم الأربعاء 29 ديسمبر/ كانون الأول، على ملعب الأخير لحساب الأسبوع الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو يتطلع لتعزيز صدارته لجدول ترتيب المسابقة وتأكيد نتائجه الكبيرة المسجلة في الآونة الأخيرة، خاصة خلال فترة “البوكسينغ داي”.

ومن المنتظر أن يجري المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، تعديلات على التشكيلة الأساسية للفريق المعنية بمواجهة الصاعد الجديد للدوري الإنجليزي برينتفورد الممتاز، وعلى رأسها إراحة الدولي الجزائري، رياض محرز، الذي شارك في المباريات الثلاث الأخيرة في “البريميرليغ” أساسيا، وقدم مستويات كبيرة أمام أندية ليدز ونيوكاسل وليستر سيتي، بدليل أنه سجل هدفا وصنع آخر في كل مواجهة.

أسباب تدفع غوارديولا لإراحة رياض محرز أمام برينتفورد

إراحة محرز في مباراة اليوم أمام برينتفورد لا تتعلق، بالمستويات التي يقدمها في الفترة الأخيرة بل لخيارات مرتبطة بإراحته بعد أن شارك أساسيا في 3 مباريات على التوالي خلال 12 يوما، فضلا عن رغبة غوارديولا في تجهيزه لقمة الأسبوع الـ21 المقررة يوم السبت 1 يناير المقبل أمام نادي أرسنال.

وكان محرز استفاد في الآونة الأخيرة من العقوبة الفنية التي سلطها بيب غوارديولا على الثنائي فيل فودين وجاك غريليتش، بالطريقة المثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز وأكد علو كعبه واستحقاقه لوقت أكبر من اللعب، مقارنة بما حظي به في بداية الموسم الجاري، على عكس ما كان عليه الحال في مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يلعب بانتظام وبصفة أساسية.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام برينتفورد

حراسة المرمي: إدرسونخط الدفاع: جواو كانسيلو وجون ستونز وناتان أكي وزيتشنكوخط الوسط: رودي وإلكاي غوندوغان وبرناردو سيلفاخط الهجوم: فيل فودين وغابرييل جيسوس وجاك غريليتش

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى