باريس سان جيرمان يعلن إعارة رافينيا ألكانتارا لريال سوسييداد

أعلن نادي باريس سان جيرمان، الاثنين 27 ديسمبر/ كانون الأول، عن إعارة لاعب خط وسطه البرازيلي رافينيا ألكانتارا إلى ريال سوسيداد الإسباني حتى 30 يونيو/ حزيران 2022.

وشارك الدولي البرازيلي (28 عاما) في 39 مباراة بقميص بي إس جي منذ وصوله للنادي في 2020 وصنع سبع تمريرات حاسمة، لكنه لن يكون قادرا على خوض مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني يوم 2 يناير/ كانون الثاني مع فريقه الجديد الذي عاد للتدريبات يوم الاثنين عقب انتهاء عطلة عيد الميلاد؛ بسبب عدم فتح فترة القيد إلا يوم 3 يناير.

ريال سوسييداد يؤكد تسجيل 17 إصابة بـكورونا بين صفوفه

وفي سياق آخر، أعلن نادي ريال سوسييداد إصابة 17 لاعبا من فريقه الأول ومن الرديف بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن حالات الإصابة اكتشفت خلال فترة عيد الميلاد، لكنه لا يستبعد ظهور حالات جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأجرى ريال سوسييداد اليوم اختبارات كورونا للاعبي الفريق الأول لدى عودتهم إلى التدريب، ولم يتم تسجيل إصابات جديدة غير تلك المسجلة خلال فترة العطلات، وفي حال عدم ظهور إصابات جديدة، فقد يستطيع الفريق الأول لعب مباراته المرتقبة الأحد المقبل في فيتوريا مع ديبورتيفو ألافيس على الرغم من توفر عدد قليل من اللاعبين.

وأجرى النادي نفس الاختبارات للاعبي الرديف- الدرجة الثانية- الذين لم تظهر بينهم أي حالات إيجابية جديدة في الحصة التدريبية الأولى، بعد رصد 7 إصابات بينهم عقب عودتهم من عطلة عيد الميلاد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى