لويس سواريز مرشح لمغادرة أتلتيكو مدريد في الميركاتو الشتوي

فجّر موقع UOL Esporte البرازيلي، اليوم السبت 25 ديسمبر/ كانون الأول، مفاجأة مدوية مفادها أن المهاجم الأوروغوياني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، لويس سواريز، قد يغادر الفريق في الميركاتو الشتوي القادم.

وتبدأ نافذة الانتقالات الشتوية بعد أسبوع من الآن وتحديداً يوم 1 يناير/ كانون الثاني 2022، حيث من المتوقع أن تشهد حركة نشطة للأندية التي ترغب في تدعيم صفوفها.

كورينثيانز يراقب وضعية إدينسون كافاني ولويس سواريز

وأكد الموقع البرازيلي أن المهاجم الدولي الأوروغوياني، البالغ من العمر 34 عاماً، بات هدفاً رئيسياً لنادي كورينثيانز البرازيلي في حال فشلت صفقة ضم مواطنه إيدينسون كافاني من مانشستر يونايتد.

وينافس كورينثيانس، نادي برشلونة الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني على ضم كافاني خلال الميركاتو القادم، لكن الأمور لا تبدو سهلة في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة مع العملاق الكتالوني.

وشدد UOL Esporte على أن إدارة كورينثيانز ستحاول استغلال العلاقة المتوترة بين سواريز ومدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني في الموسم الحالي من أجل الفوز بخدمات اللاعب.

مسيرة لويس سواريز مع أتلتيكو مدريد

انضم للفريق عام 2020 قادماً من برشلونة؛خاض 63 مباراة في كل المسابقات؛ سجل 29 هدفاً؛منح 6 تمريرات حاسمة؛فاز بلقب الدوري الإسباني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى