صفقة انضمام فيران توريس إلى برشلونة تواجه عقبات كبيرة

اقترب نادي برشلونة الإسباني من حسم صفقة ضم المهاجم فيران توريس من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة التي تبدأ يوم 1 يناير/ كانون الثاني القادم.

وبحسب الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، فإن إدارتي الفريقين اتفقتا على أغلب بنود الصفقة التي تقدر بـ 55 مليون يورو إضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات.

فيران توريس لاعب صدامي يثير المشاكل في غرف الملابس

مع اقتراب إدارة الرئيس جوان لابورتا من حسم الصفقة التي طلبها المدرب تشافي هيرنانديز، فجر الصحفي في إذاعة “كادينا سير” وبرنامج التشيرنغيتو، كيكي ماتيو، مفاجأة غير سارة لعشاق البلاوغرانا.

وقال ماتيو إن اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً لا يملك سجلاً انضباطياً جيداً عندما كان لاعباً لفالنسيا، حيث كان يواجه الكثير من المشاكل داخل غرف تبديل الملابس، خاصة مع القادة واللاعبين الكبار في الفريق.

قانون اللعب المالي النظيف يهدد صفقة انضمام توريس لبرشلونة

من جانبها، قدمت صحيفة “ماركا” تحليلاً اقتصادياً للصفقة، حيث أشارت إلى أن عملية انضمام توريس إلي النادي الكتالوني تحتاج عملاً كبيراً من جانب إدارة لابورتا.

وقالت “ماركا” إن على برشلونة توفير إيرادات جديدة لتمويل الصفقة، لكنها أكدت أن هذا غير كاف أيضاً في ظل الظروف الحالية، حيث إن النادي مطالب ببيع بعض اللاعبين للخروج من تحت تهديد قانون اللعب المالي النظيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن عملية بيع اللاعبين لن تكون سهلة في برشلونة، حيث إن الأمريكي سيرجينو ديست، المطلوب في تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني وأياكس الهولندي، لا يرغب في المغادرة، وكذلك الأمر بالنسبة للمهاجم الهولندي لوك دي يونغ الذي يرفض الذهاب في إعارة لنادي قادش.

عوائق كبيرة تقف بين برشلونة وفيران توريس، لكن إصرار إدارة الرئيس لابورتا قد تجعل الأمور أكثر سهولة مع فتح سوق الانتقالات الذي تأمل خلاله الإدارة التخلص من بعض الأسماء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى