مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 18 ديسمبر والقنوات الناقلة

سيكون عشاق كرة القدم العربية والأوروبية على موعد مع مباريات قوية، اليوم السبت 18 ديسمبر/كانون الأول، ضمن منافسات عدد من البطولات والدوريات في العالم.

ختام منافسات بطولة كأس العرب 2021

يشهد اليوم السبت انتهاء منافسات بطولة كأس العرب 2021، التي استضافتها قطر منذ 30 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، حيث يلتقي المنتخب المنتخب القطري مع المنتخب المصري على ملعب “974” لتحديد المركزين الثالث والرابع، ثم تلعب تونس مع الجزائر في نهائي مُرتقب على ستاد البيت من أجل حصد اللقب.

وكانت تونس قد فازت على مصر في نصف نهائي كأس العرب بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة، وحدث سيناريو مُشابه في فوز الجزائر على قطر بهدفين مقابل هدف وحيد.

ليدز يونايتد يواجه أرسنال ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

وضمن الجولة 18 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، يلتقي فريق ليدز يونايتد مع ضيفه أرسنال على ملعب أيلاند رود، حيث يسعى الضيوف إلى تعزيز تواجدهم ضمن رباعي المقدمة، ويحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 29 نقطة، بينما يأمل ليدز يونايتد في الهروب من المراكز المتأخرة ويمتلك 16 نقطة في المركز السادس عشر.

كما يلعب أستون فيلا مع ضيفه بيرنلي على ملعب فيلا بارك، فيما تأجلت باقي مباريات اليوم السبت بسبب ازدياد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا كوفيد -19 في صفوف بعض الأندية الإنجليزية.

برشلونة يستقبل إلتشي وصدام قوي بين إشبيلية وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

وضمن مباريات الجولة 18 من منافسات الدوري الإسباني، يستضيف برشلونة فريق إلتشي على ملعب كامب نو، وسيحاول أصحاب الأرض تحقيق الفوز والاقتراب من مراكز المقدمة، ويحتل برشلونة حاليا المركز الثامن برصيد 24 نقطة، فيما يمتلك إلتشي في جعبته 15 نقطة وضعته في المركز السادس عشر.

وعلى ملعب رامون سانشيز بيثخوان، يحل أتلتيكو مدريد (حامل اللقب) ضيفا ثقيلا على إشبيلية، حيث يأمل أصحاب الأرض في تضييق الخناق على المتصدر ريال مدريد صاحب الـ42 نقطة مقابل 34 نقطة لإشبيلية في المركز الثاني، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

أتالانتا ينتظر روما ويوفنتوس في مواجهة بولونيا ضمن منافسات الدوري الإيطالي

يستقبل أتلانتا منافسه روما على ملعب جيويس، ضمن الجولة 18 من منافسات الدوري الإيطالي، ويحتل أصحاب الأرض المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد روما في المرتبة السادسة برصيد 28 نقطة.

وضمن الجولة ذاتها، يلتقي يوفنتوس مع مضيفه بولونيا على ملعب ريناتو دال آرا، ويسعى اليوفي للفوز حتى يقترب من رباعي المقدمة، حيث يحتل حاليا في المركز السابع برصيد 28 نقطة، ولن تكون مهمته سهلة أمام بولونيا صاحب المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 18 ديسمبر والقنوات الناقلة

كأس العرب:

قطر – مصر : تأتيكم في تمام الساعة 13:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناتي: beIN SPORTS1 وbeIN SPORTS2 بصوت المعلق حفيظ دراجي، وعلى قناة “الكأس 1” بصوت المعلق خالد الحدي.تونس – الجزائر: تأتيكم في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناتي: beIN SPORTS1 وbeIN SPORTS2 بصوت المعلق حسن العيدروس، وعلى قناة “الكأس 1” بصوت المعلق أحمد الطيب.

الدوري الإسباني:

برشلونة – إلتشي: تأتيكم في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: beIN SPORTS HD3 بصوت المعلق علي محمد علي.إشبيلية – أتلتيكو مدريد: تأتيكم في تمام الساعة 23.00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: beIN SPORTS HD3 بصوت المعلق عامر الخوذيري.

الدوري الإنجليزي:

أستون فيلا – بيرنلي: تأتيكم في تمام الساعة 18.00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق أحمد فؤاد.ليدز يونايتد – أرسنال: تأتيكم في تمام الساعة 20.30 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة:beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق أحمد البلوشي.

الدوري الإيطالي:

أتالانتا – روما: تأتيكم في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب “Lega Serie A YouTube” بصوت المعلق خالد الغول.بولونيا – يوفنتوس: تأتيكم في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب “Lega Serie A YouTube” بصوت المعلق ميشيل سعد.

زر الذهاب إلى الأعلى