شاهد.. ألفيس: برشلونة سيعود.. وانقطاع الكهرباء خلال حديثه!

أكد البرازيلي داني ألفيس، لاعب فريق برشلونة، أنه سيبذل قصارى جهده مع زملائه من أجل إعادة الفريق الكتالوني إلى مكانته الطبيعية، موضحًا أن هذا التحدي هو الأهم في مسيرته الكروية.

ووصل ألفيس مع فريقه برشلونة إلى العاصمة السعودية الرياض، أمس الإثنين 13 ديسمبر/ كانون الأول، من أجل خوض المباراة الودية أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني على شرف النجم الراحل دييغو أرماندو مارادونا.

ويلتقي برشلونة وبوكا جونيورز اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر/ كانون الأول في المواجهة التكريمية للأسطورة الراحل مارادونا الذي لعب للفريقين، وترك بصمة واضحة في تاريخ كرة القدم العالمية، ومن المُقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

و يُنتظر أن تكون مباراة “كأس مارادونا” الأولى للنجم البرازيلي داني ألفيس بقميص برشلونة بعد عودته الأخيرة إلى النادي الكتالوني، حيث استدعاه المدرب تشافي هيرنانديز للمباراة التي يحتضنها ملعب “مرسول بارك”.

ماذا قال لاعب برشلونة داني ألفيس قبل لقاء بوكا جونيورز في كأس مارادونا؟

قال ألفيس خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة برشلونة الودية مع بوكا جونيورز: “عدت إلى النادي في وقت صعب. هذا التحدي هو الأهم في مسيرتي الكروية. سنحاول بذل قصارى جهدنا لهذا النادي وهذه الشارة”.

وأضاف قائد برشلونة: “علينا قبول موقفنا الحالي حتى نتمكن من تصحيح المسار. نحن نعلم المشاكل وما يحدث. اعتدنا على رؤية برشلونة في القمة لكننا نعلم أن هناك مشكلة. لا يمكننا الاختباء، ولكن بدلاً من ذلك، نبحث عن حل في أسرع وقت ممكن”.

وأوضح الظهير الأيمن البرازيلي: “عندما حضرت إلى برشلونة في المرة الأولى كان لا بد من إجراء تحول. الآن الوضع مختلف وسنكتب فصلا جديدا. سنعمل من أجل برشلونة ليكون في المكان الذي اعتاد عليه. علينا استعادة نغمة الانتصارات لأننا نعيش من أجل الفوز. علينا تغيير الواقع الحالي”.

انقطاع التيار الكهربائي خلال حديث لاعب برشلونة داني ألفيس

وشهد المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة وبوكا جونيورز موقفا غريبا، حيث انقطع التيار الكهربائي خلال حديث البرازيلي داني ألفيس.

ورأى اللاعب الجانب المضحك من الحدث وبدأ يغني أغنية “عيد ميلاد سعيد”.

جدير بالذكر أن داني ألفيس دافع عن قميص برشلونة من قبل لمدة 8 سنوات، في الفترة بين عامي 2008 و2016، حيث سجل مع البلوغرانا 21 هدفا فى 391 مباراة بجميع البطولات، وحصد مع النادي 23 لقبا متنوعا، قبل أن يغادر مرتحلا في صفقة مجانية إلى يوفنتوس الإيطالي.

ألقاب داني ألفيس مع برشلونة

الدوري الإسباني 6 مرات.كأس ملك إسبانيا 4 مرات.كأس السوبر الإسباني 4 مرات.دوري أبطال أوروبا 3 مرات.كأس العالم للأندية 3 مرات.كأس السوبر الأوروبي 3 مرات.

زر الذهاب إلى الأعلى