خليلوزيتش: سعيد بالفوز وغير مقتنع بالأداء

اعتبر الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، أن المنتخب المغربي لم يظهر بمستوى مثالي، رغم انتصاره بثلاثة أهداف دون مقابل على السودان، ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المونديالية.

وقال المدرب البوسني، في تصريحه الصحفي الذي أعقب اللقاء: “لم نقدم مباراة كبيرة اليوم، رغم انتصارنا بثلاثية، لكننا بدأنا بشكل جيد وبأفضل سيناريو من خلال افتتاح حصة الأهداف مبكرا”.

وأضاف خلال الندوة الصحفية التي عقدها بعد المواجهة: “المنتخب السوداني، لم يكن خصما سهلا، لا سيما وأنه من المتأهلين لكأس أمم أفريقيا القادمة”.

واعتبر الناخب الوطني أن المنتخبات الكبيرة لا تلعب دائما جيدا، لكنها تفوز، مستدركا: “صحيح أننا مازلنا، إلى حد الساعة، لسنا منتخبا كبيرا، هناك بعض التراخي من جانب اللاعبين، لكن لا يجب أن ننسى أن المنتخب الخصم ليس سهلا، إنه منتخب قوي تأهل إلى نهائيات كأس أفريقيا”.

وانتصر المغرب بثلاثة أهداف دون مقابل، يومه الجمعة، إذ هز مرمى السودان كل من ريان مايي (ثنائية)، وعمران لوزا، على أرضية ملعب “الأمير مولاي عبد الله” في الرباط.

يذكر أن المنتخب المغربي، يلاقي نظيره الغيني، يوم الثلاثاء القادم، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى