ميلان يُفاجئ إبراهيموفيتش بعقد جديد!

بات الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (40 عامًا) على وشك تجديد تعاقده مع نادي ميلان بحسب تقرير من شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية المختصة في أخبار التعاقدات والانتقالات. وينتهي عقد إبراهيموفيتش مع النادي اللومباردي بانقضاء الموسم الحالي 2021-2022.

ويقضي إبرا في الوقت الحالي فترته الثانية مع ميلان، بعد أن لعب بقميصه بين عامي 2010 و2012، بينما تستمر فترته الحالية منذ شتاء عام 2020 عندما قدم من لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي في صفقة مجّانية، ويأمل أن تكون الفترة الثانية أطول من الأولى.

ميلان يرحب بمنح إبراهيموفيتش عقدًا جديدًا

تقرير “كالتشيو ميركاتو” ذكر أن المدير الرياضي لميلان، باولو مالديني، منفتح على تجديد عقد إبرا لمدة موسم واحد إضافي، وأنه يؤمن بأهمية وجود اللاعب في أروقة النادي لمنح خبراته إلى الشباب الصاعد، لا سيما أن تشكيلة الروسونيري تعج بالمواهب الواعدة.

كل الطرق تؤدي إلى روما.. هكذا أعلنها إبراهيموفيتش

النجم المخضرم قاد ميلان قبل أيام إلى فوز هام ضد روما في ملعبه “الأولمبيكو” بهدفين لواحد، إذ سجل الأول بتصويبة مخادعة وتسبب في ركلة جزاء حوّلها فرانك كيسييه إلى الشباك، ليبرهن إبرا على قيمته الكبيرة بالنسبة لميلان.

إبراهيموفيتش والهدف رقم 400 “الثالث من نوعه”

حمل هدف إبراهيموفيتش ضد روما الرقم 400 في مسيرته على مستوى الدوريات الأوروبية، ليصبح العضو الثالث فقط في نادي العظماء الذي يضم 3 لاعبين سجّلوا 400 هدف وأكثر في الدوريات ممن ينشطون حاليًا، وهم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وانضم إليهم زلاتان إبراهيموفيتش.

أرقام إبراهيموفيتش مع ميلان:

138 مباراة؛
10.8 آلاف دقيقة لعب؛
87 هدفًا؛
34 تمريرة حاسمة؛
22 بطاقة صفراء؛
بطاقة حمراء واحدة؛
لقب واحد في الدوري الإيطالي (2012)؛
لقب واحد في كأس السوبر الإيطالي (2012)؛
جائزة واحدة في هدّاف الدوري الإيطالي (2012)؛

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى