خليلوزيتش يسعى لإقناع موهبة جديدة لحمل قميص المنتخب المغربي

كشفت شبكة ” “RMC الفرنسية، عن اهتمام وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، بنجم نادي أنجيه الشاب، محمد علي شو، بعد الأرقام الإيجابية التي حصدها اللاعب منذ أولى مباريات الموسم الكروي 2021/2022.

وحسب ذات المصدر، فإن حاليلوزيتش تواصل فعلاً مع محيط محمد علي شو، بحثاً عن إقناع اللاعب بالانضمام إلى قائمة المنتخب المغربي المقبلة، على غرار مجموعة من الأسماء الشابة التي نجح رفقة الاتحاد المغربي لكرة القدم، في نيل موافقتها النهائية لحمل قميص المغرب، بعد التعديلات الأخيرة التي أقرها الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، بشأن اللاعبين مزدوجي الجنسية.

وأوضحت الشبكة الفرنسية، أن اللاعب الذي ينحدر من أم مغربية وأب إيفواري، ويحمل الجنسية الفرنسية، لم يحسم بعد مستقبله الدولي، لكن الشهر المقبل سيكون حاسماً لتحديد اختياره الدولي.

ويحظى اللاعب حالياً باهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية، مثل نادي ريال مدريد الذي يتابع منذ فترة وضع محمد علي شو، وحضوره بمباريات أنجيه الفرنسي.

فيديو مهارات محمد علي شو :

محمد علي شو أثار اهتمام منتخب فرنسا للشباب

وبدوره، وجه مدرب منتخب فرنسا لأقل من 17 عاما الدعوة في مناسبتين لمحمد علي شو للدفاع عن ألوانه، كما أن الصحافة الفرنسية تتابع عن كثب العروض التي يقدمها اللاعب، إذ شبهت طريقة لعبه في تقارير سابقة، بنجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

وسيكون على اللاعب الشاب حسم اختياره قريباً، بسبب المنافسة الشديدة لإقناعه سواء باللعب للمغرب أو كوت ديفوار، أو انتظار فرصة مع منتخب فرنسا الأول مستقبلاً.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى