تعادل إيجابي بين إسبانيول وبيلباو.. وفياريال ينجو من الخسارة

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة إسبانيول وضيفه أتلتيك بيلباو، اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان إسبانيول البادئ بالتسجيل عبر هدافه راؤول دي توماس في الدقيقة (33 من ركلة جزاء)، قبل أن يدرك إيناكي ويليامس التعادل للضيوف في الدقيقة (52).

وشهدت اللحظات الأخيرة من المواجهة طرد راؤول دي توماس صاحب المركز الثاني في ترتيب الهدافين بالليغا برصيد 6 أهداف بفارق 3 أهداف خلف الفرنسي كريم بنزيمة نجم ريال مدريد.

تعادل إيجابي أضاف نقطة لكل فريق فبات رصيد أتلتيك بيلباو 17 نقطة في المركز السابع بفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر ريال سوسيداد، مقابل 14 نقطة لإسبانيول في المركز العاشر.

قادش يصدم فياريال في عقر داره

وعلى ملعب “لاسيراميكا” نجا فياريال من الخسارة أمام ضيفه قادش وتعادل معه 3-3، حيث جاءت أهداف الضيوف الثلاثة عبر اللاعب الهندوراسي شوكو لوزانو في الدقائق (14 و45+1 و 52)، فيما سجل باو توريس في الدقيقة (43) والسنغالي بولاي ديا في الدقيقة (80) والهولندي أرنوت دانجوما في الدقيقة (90+5) أهداف فياريال.

وبقي قادش في المركز السابع عشر بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط، فيما رفع فياريال رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني عشر بعد أن عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثانيةعلى التوالي في الليغا.

ألافيس يواصل سلسلة نتائجه الإيجابية

واصل ديبورتيفو ألافيس سلسلة نتائجه الإيجابية بانتصار ثان على التوالي، وهذه المرة على حساب ضيفه إلتشي بهدف نظيف سجله لاعب الوسط السنغالي الشاب مامادو ندياي في الدقيقة (47).

وكادت أحلام أصحاب الأرض أن تتبخر في الخروج بثلاث نقاط جديدة، بعد أن سجل إلتشي هدف التعادل في الدقيقة (81) بتوقيع الأرجنتيني جيدو كاريو، لولا تدخل تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” التي ألغت الهدف بداعي التسلل على اللاعب اللاتيني.

وبعد أن حصد انتصاره الثاني تواليا، الثالث هذا الموسم، يرفع ألافيس رصيده إلى 9 نقاط يقفز بها للمركز السادس عشر، مع مباراة مؤجلة أمام أتلتيكو مدريد، ويواصل ابتعاده عن منطقة الهبوط.

على الجانب الآخر، واصل إلتشي مسلسل نزيف النقاط، حيث تلقى الفريق خسارة ثالثة خلال آخر 5 مواجهات، مقابل تعادل وانتصار، ليتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الـ15.

زر الذهاب إلى الأعلى