كريستيانو رونالدو: سوف “أخرس أفواه” المنتقدين بالألقاب مع مانشستر يونايتد

رفع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، راية التحدي في وجه منتقديه مؤكدا أنه سوف “يخرس أفواههم” بالفوز بألقاب مع “الشياطين الحمر”، وذلك في مقابلة أجرتها معه شبكة “Sky Sports News” قبل مواجهة فريقه ضد ليفربول غدا الأحد 24 أكتوبر على ملعب “أولد ترافورد” في قمة مباريات الجولة التاسعة من البريميرليغ.

ورد الدون البالغ من العمر 36 عاما على الانتقادات التي طالته بشأن عدم مشاركته في المهام الدفاعية بقوله: “إذا كانوا قلقين بشأني أو يتحدثون عني، فذلك لأنهم يعرفون أن قدراتي وقيمتي في كرة القدم لا تزال قائمة. أعرف متى يحتاج الفريق إلى مساعدتي دفاعيا، لكن دوري الأساسي هو جلب الانتصارات وتسجيل الأهداف”.

وأضاف: “أنا في السادسة والثلاثين وأنافس على كل شيء، فهل ينبغي أن أشعر بالقلق بشأن الأشخاص الذين يقولون أشياء سيئة عني؟ أنام جيدا في الليل، أذهب إلى سريري وضميري مرتاح، لأنني أدرك أنني سأغلق أفواههم وأستمر في الفوز بالألقاب”.

وتحدث كريستيانو رونالدو عن سبب تعرضه للانتقادات المبالغ بها، قائلا: “إذا كنت في مدرسة وكنت أفضل طالبا، من المفهوم أنك عندما تسأل أسوأ طالب هل يحب الأفضل أن يقول لك إنه لا يحبه”، مؤكدا أن المهم في الأمر هو أنه ما زال سعيدا ويستمتع بكرة القدم، بقوله: “لا يهم كم عدد الألقاب التي فزت بها في مسيرتي المهنية، أشعر بالحماسة لهذا الفصل الجديد من مسيرتي”.

وأضاف: “سأظل دائما كما كنت، أنا هنا لأجل المساعدة وسأقدم دائما 100% لهذا النادي. أدرك أن الأنظار ستكون مسلطة دائما على ما أفعله بسبب ما أنا عليه، إنهم لا يريدون أن ينسبوا لي الفضل في الأشياء الجيدة ويحاولون دائما إيجاد الأشياء السيئة لنسبتها إليَّ، بالنسبة لي، هذا لا يعد مشكلة، الحياة درس مستمر وما زلت أتعلم من أخطائي لمحاولة التحسن في المباراة القادمة”.

البرتغالي كريستيانو رونالدو يتعهد بمواصلة الفوز بالألقاب مع مانشستر يونايتد

زر الذهاب إلى الأعلى