خليلوزيتش: “إنه أمر رائع تحقيق 3 انتصارات في 3 مباريات”

عبر وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن فخره واعتزازه بـ”المنحى الإيجابي” الذي تسير عليه النخبة الوطنية، حيث حققت “العلامة الكاملة” لحدود الجولة الثالثة من تصفيات المونديال، بثلاثة انتصارات، كان آخرها اليوم السبت، على حساب غينيا بيساو (3-0).

وبعد أن دك شباكه في المباراة الماضية بخماسية نظيفة، عاد “الأسود” للتغلب على نظيرهم الغيني بثلاثية نظيفة، حملت توقيع أيوب الكعبي في مناسبتين وأيمن برقوق.

وقال المدرب البوسني في تصريحات صحفية تلت المواجهة: “كل شي جيد خصوصا من ناحية الفعالية، الشوط الأول كان جيدا، كانت لدينا العديد من الهجمات، وفي الشوط الثاني سايرنا الإيقاع فقط، فكما تعلمون لدينا مباراة مقبلة مع غينيا بعد ثلاثة أيام”.

وأضاف: “علينا تهنئة اللاعبين، حققنا ثلاثة انتصارات من أصل ثلاث مباريات، وهذا أمر مذهل يقربنا أكثر من مباراة السد”.

واختتم: “بخصوص مباراة غينيا سنبحث عن الانتصار وباقي التفاصيل لا يمكنني البوح بها، سندرس الطريقة المثلى للاستعداد للمواجهة، والحفاظ على عدادنا من الانتصارات، ثم الذهاب لتحقيق ما نصبو إليه”.

وأصبح المنتخب المغربي أقرب من التأهل للدور الفاصل، حيث يتصدر مجموعته بتسع نقاط بفارق خمس نقاط عن غينيا بيساو الوصيفة، فيما تأتي غينيا في المركز الثالث بثلاث نقاط، والسودان متذيلة الترتيب بنقطتين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى