عملاق إسباني جديد يفتح مفاوضات ضم المغربي مزراوي

انضم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إلى المهتمين بخدمات المغربي نصير مزراوي، لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، بعد الحصيلة التي قدمها في أولى مباريات الموسم الكروي 2022/2021.

وحسب تقارير إعلامية إسبانية، فإن نادي أتلتيكو مدريد مهتم بجدية بخدمات مزراوي، الذي سيُصبح لاعبا حرا بنهاية يونيو 2022، كما يمكنه توقيع عقده انطلاقا من الميركاتو الشتوي الذي ينطلق بعد أقل من شهرين تقريباً.

التقارير أوضحت أن أتلتيكو مدريد تابع الانطلاقة القوية للاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، وهو ما دفعه إلى فتح باب التواصل مع وكيل أعمال الظهير الأيمن مُبكرا، بسبب المنافسة القوية التي ستكون على خدماته من طرف أندية إسبانية، إنجليزية، وأخرى من إيطاليا تتابع عن كثب التطور الكبير الذي عرفه أداء نصير مزراوي، بأولى مباريات الدوري الهولندي المُمتاز.

أما صحيفة “Fichajes”، فقد كشفت في تقرير سابق لها، بحث برشلونة عن ظهير أيمن تحسبا لرحيل اللاعب سيرجي روبيرتو المرتقب صيف 2022، وهو ما حول أنظار المسؤولين الفنيين لـ”البلوغرانا” إلى مزراوي، حسب ذات المصدر.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الكتالوني يراقب لاعبين آخرين قبل التحرك لتقديم عرض رسمي لضم واحد منهم، لكن نصير مزراوي لديه حظوظ أوفر ليكون الوجه الجديد في برشلونة العام المُقبل، باعتبار أنه سيكون لاعبا حرا الصيف المُقبل.

وبالرغم من تألق مزراوي بأولى مباريات الموسم الكروي الجديد، لا تزال إدارة أياكس أمستردام لم تتحرك بعد لإغلاق الملف، رغم دعوات الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي لتحصيل عقد الظهير الأيمن.

غياب دولي يقابل تألق نصير مزراوي مع أياكس أمستردام

في المقابل، يغيب مزراوي عن معسكرات المنتخب المغربي منذ فترة، بسبب خلاف مع وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لأسود الأطلس، والذي أكد أن اللاعب ادعى الإصابة في مباراة سابقة، رغم أن التقارير الطبية جاءت منافية لما قال.

واعتبر خليلوزيتش خلال ندوته التقديمية للائحة المنتخب المغربي بالتصفيات الإفريقية لكرة القدم، أن وجود الظهير أشرف حكيمي الذي شبهه بالظاهرة، كاف بالنسبة له، مشيرا إلى أنه من الصعب إعادة الثقة في مزراوي، رغم ما يقدمه حالياً مع ناديه.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى