منتخب “الفوتسال” يفوز على جزر سليمان بسداسية نظيفة بـ “مونديال” ليتوانيا

دشن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة مشاركته في كأس العالم المقامة بليتوانيا في الفترة الممتدة من 12 شتنبر حتى الرابع من أكتوبر القادم، بانتصار “عريض” على خصمه جزر سليمان بسداسية نظيفة.

وظهرت أولى معالم الخطورة من أقدام لاعبي المنتخب المغربي الذين سارعوا للبصم على بداية “مثالية” وكان لهم ذلك عبر سفيان مسرار الذي وقع الهدف الأول، قبل أن يمنح البقالي تمريرة الهدف الثاني لأشرف سعود.

وعرفت باقي الدقائق سجالا وحوارا بين الطرفين، حيث حاول لاعبو جزر سليمان العودة في المباراة عبر عديد الفرص التي افتقدت للنجاعة، مقابل جمل فنية وتكتيكية للكتيبة المغربية التي تمكنت من إضافة هدف ثالث عبر عثمان الرايس الفني أنهى به تفاصيل الشوط الأول.

وفي الفصل الثاني، تواصلت سيطرة المنتخب المغربي على تفاصيل المواجهة عبر سلسلة من التمريرات التي أربكت الخصم، ودفعته لارتكاب عديد الأخطاء، استغل إحداها بلال البقالي، واضعا الكرة في شباك جزر سليمان عبر تسديدة “قوية” أعلنت عن الهدف الرابع للـ”أسود”.

وبدا الخصم عاجزا عن مجاراة قوة المنتخب المغربي حيث فشل في فرض أسلوبه وتدوير الكرة، وسط انسجام واضح وتفاهم كبير بين العناصر الوطنية التي ردت على هجومات خصمها “المحتشمة” بهدف خامس حمل توقيع عثمان بومزو.

واستمر السيناريو على ما هو عليه، حيث تفننت العناصر الوطنية في خلق الفرص وإهدارها، قبل أن يضع سفيان بوريط بصمته في المباراة بهدف سادس منهيا “مثلثا” من التمريرات رسم ضلعه الأخير بواسطة الرايس الفني.

يذكر أن الكتيبة الوطنية ستواجه في المباراة الثانية خصمها تايلاند يوم الخميس، قبل أن تختتم دور المجموعات باصطدام قوي أمام البرتغال يوم الأحد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى